ما مدي اهتمامك باسعار العملات بعد قرار التعويم

الإستفتاءات السابقة

 

 

 

 

اهم اخبار الاسبوع

 

التعليم فى اسبوع

 

اسعار العملات فى اسبوع الرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الواقع اون لاين

 

حدث الان - ينطلق اليوم.. برنامج تأسيس الشركات والوكالات التجارية

 

 

حدث الان - ينطلق اليوم.. برنامج تأسيس الشركات والوكالات التجارية
حدث الان - ينطلق اليوم.. برنامج تأسيس الشركات والوكالات التجارية

حدث الان - ينطلق اليوم.. برنامج تأسيس الشركات والوكالات التجارية
أخبار اون لاين
بتاريخ اليوم الموافق - الاثنين 15 يناير 2018 07:46 صباحاً

أخبار أون لاين - الدوحة – بزنس كلاس:

تنطلق اليوم الأحد فعاليات البرنامج التدريبي حول «تأسيس الشركات والوكالات التجارية» الذي ينظمه مركز قطر الدولي للتوفيق والتحكيم بغرفة قطر ومركز التعليم المستمر بجامعة قطر، وتستمر فعاليات البرنامج الذي يُعقد في مقر جامعة قطر لغاية الثامن عشر من الشهر الجاري.

وقال السيد إبراهيم شهبيك الأمين العام المساعد بمركز قطر الدولي للتوفيق والتحكيم، إن البرنامج يشتمل على 15 ساعة تدريبية، وسيتم خلاله التعريف بتأسيس الشركات والوكالات التجارية، وأنواع الشركات التجارية في القانون القطري، إضافة إلى التمييز بن الأشكال المختلفة للشركات مع بيان خصائص لكل منها وما هو المقصود بالوكالات التجارية، لافتاً إلى أن البرنامج يتناول كذلك تمييز الوكالات التجارية عن غيرها من عقود التوزيع والتمثيل التجاري وبيع وترويج السلع والمنتجات.

وأشار شهبيك إلى أن البرنامج الذي يحاضر فيه الدكتور ياسين الشاذلي، يتناول موضوعاً في غاية الأهمية بالنسبة لرجال الأعمال ورواد الأعمال الذين يرغبون في تأسيس شركات جديدة أو الذين يرغبون في الحصول على وكالات تجارية لتمثيل العلامات التجارية العالمية في دولة قطر، لافتاً إلى أن هذا البرنامج التدريبي يعتبر من ثمار التعاون بين مركز قطر الدولي للتوفيق والتحكيم ومركز التعليم المستمر بجامعة قطر، موضحاً أن المشاركين سوف يحصلون على شهادة عقب انتهاء البرنامج المقرر له مدة خمسة أيام.

وكان مركز قطر الدولي للتوفيق والتحكيم بغرفة قطر ومركز التعليم المستمر بجامعة قطر قد وقعا اتفاقية تعاون لتنفيذ حزمة من الدورات التدريبية في مجال القانون والاستثمار والمصارف والتجارة الدولية للسنة الأكاديمية 2017-2018، بهدف إكساب المشاركين المعارف المهنية وصقل مهاراتهم القانونية والإلمام بالمسائل القانونية التي تحافظ على حقوق الشركات التجارية حال تعاقدها مع الشركات الأخرى.

ويعمل د. ياسين الشاذلي كأستاذ القانون التجاري المساعد بكلية القانون بجامعة قطر وكان يشغل منصب العميد المساعد للتواصل وعلاقات المجتمع، وهو أيضاً أستاذ القانون التجاري والبحري المشارك بكلية الحقوق جامعة عين شمس (معار). كما يعمل كأستاذ زائر بالجامعة الأمريكية بالقاهرة، كلية إدارة الأعمال.

مرحبا بك زائرنا الكريم فى الواقع اون لاين و الذي تشرفنا بك لمشاهدة خبر - حدث الان - ينطلق اليوم.. برنامج تأسيس الشركات والوكالات التجارية و هذا ما يشرفنا جميعا انه قد نال اعجابك و لكن للتنويه فقط ان خبر - حدث الان - ينطلق اليوم.. برنامج تأسيس الشركات والوكالات التجارية تم نقلة لك من موقع بزنس كلاس و نحن قد قمنا بنقله لك حتي ينال اعجابك و تقوم بزيارتة كما ان موقع الواقع اون لاين يخلي مسئوليته عن ما جاء فى خبر حدث الان - ينطلق اليوم.. برنامج تأسيس الشركات والوكالات التجارية و يمكنك مشاهدة الخبر على موقعه الرسمي من هنا بزنس كلاس و نتمني ان تكون قد استفادت من تواجودك معانا و يمكنك ان تتصفح جميع الاخبار الموجوده فى موقعنا بكل سهوله و يسر .
http://www.wakionline.com

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

 

السابق اخبار عالمية - الرئيس الفرنسي: العالم يحسدنا على خبز الباجيت.. وينبغي أن يدرج في قائمة اليونسكو للكنوز الثقافية
التالى حدث الان - طقس بارد الليلة

 

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا