أقتصاد الاردن - النفط يرتفع -
أخبار مصرية - ننشر محاور تطوير الخدمات الصحية -

 

ما مدي اهتمامك باسعار العملات بعد قرار التعويم

الإستفتاءات السابقة

 

 

 

 

اهم اخبار الاسبوع

 

التعليم فى اسبوع

 

اسعار العملات فى اسبوع الرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الواقع اون لاين

 

حدث الان - نمو الإنتاج المحلي.. هبوط كبير على سعر الجت “العلف”

 

 

حدث الان - نمو الإنتاج المحلي.. هبوط كبير على سعر الجت “العلف”
حدث الان - نمو الإنتاج المحلي.. هبوط كبير على سعر الجت “العلف”

حدث الان - نمو الإنتاج المحلي.. هبوط كبير على سعر الجت “العلف”
أخبار اون لاين
بتاريخ اليوم الموافق - الاثنين 15 يناير 2018 07:46 صباحاً

أخبار أون لاين - الدوحة – بزنس كلاس:

شهدت أسعار الجت المحلي في الأيام الماضية انخفاضاً ملحوظاً وذلك بعد وصول سعر الحزمة إلى ريال ونصف الريال، حيث أثنى العديد من أصحاب الحلال على الجهود التي قامت بها المزارع القطرية المتخصصة في زراعة هذا النوع من الأعلاف وتوفيره بكثرة مما ساهم في انخفاض أسعاره بصورة ملحوظة.

وأكد عدد من أصحاب الحلال لـ الراية أن الجت المحلي يعتبر أفضل الأنواع مقارنة بالمستورد، خاصة أنه يصل مباشرة من المزارع إلى أصحاب الحلال، لافتين إلى أن توفره في الوقت الحالي ساهم في انخفاض أسعاره وهو ما ساعد على إقبال أصحاب الحلال لشرائه.

وقالوا: إن الجت يعد واحداً من أهم الأعلاف للحلال وخاصة الإبل وهو الأمر الذي يجعل توفره أمراً في غاية الأهمية على طول السنة، معتبرين أن التوسع في زراعته يساهم في الوصول إلى الاكتفاء الذاتي منه وهو ما يساهم في زيادة الثروة الحيوانية في البلاد ونموها.

وتكمن أهمية الجت في قيمته الغذائية للحلال، حيث يعد أحد أهم أنواع الأعلاف المتكاملة التي تقدم للحيوانات لاحتوائه على البروتينات والأحماض المعدنية مثل الكالسيوم والفسفور، كما يحتوي على الكثير من الفيتامينات، وجميع هذه العناصر تساعد على النمو السريع للحيوانات كما تساعد على زيادة كميات الحليب عند الحيوانات الثدييّة مثل الإبل.

ويحتاج الجت إلى الري بشكل دوري خاصة في المراحل الأولى لنموه، لذا يعتبر استخدام الرشاشات لري النبات أكثر طرق الري المناسبة للجت لسهولة التحكم بكميات المياه لكون زيادة تخزين المياه في التربة تؤدي إلى تعفن الجذور وقلة الري تؤدي إلى ذبول النباتات.

مرحبا بك زائرنا الكريم فى الواقع اون لاين و الذي تشرفنا بك لمشاهدة خبر - حدث الان - نمو الإنتاج المحلي.. هبوط كبير على سعر الجت “العلف” و هذا ما يشرفنا جميعا انه قد نال اعجابك و لكن للتنويه فقط ان خبر - حدث الان - نمو الإنتاج المحلي.. هبوط كبير على سعر الجت “العلف” تم نقلة لك من موقع بزنس كلاس و نحن قد قمنا بنقله لك حتي ينال اعجابك و تقوم بزيارتة كما ان موقع الواقع اون لاين يخلي مسئوليته عن ما جاء فى خبر حدث الان - نمو الإنتاج المحلي.. هبوط كبير على سعر الجت “العلف” و يمكنك مشاهدة الخبر على موقعه الرسمي من هنا بزنس كلاس و نتمني ان تكون قد استفادت من تواجودك معانا و يمكنك ان تتصفح جميع الاخبار الموجوده فى موقعنا بكل سهوله و يسر .
http://www.wakionline.com

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

 

السابق حدث الان - تغريم 3 شبان اعتدوا على سائق سيارة
التالى حدث الان - عين القطرية على حصة في الخطوط الهندية

 

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا