ما مدي اهتمامك باسعار العملات بعد قرار التعويم

الإستفتاءات السابقة

 

 

 

 

اهم اخبار الاسبوع

 

التعليم فى اسبوع

 

اسعار العملات فى اسبوع الرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الواقع اون لاين

 

حدث الان - قطر للبترول: تعزيز التعاون مع الصين

 

 

حدث الان - قطر للبترول: تعزيز التعاون مع الصين
حدث الان - قطر للبترول: تعزيز التعاون مع الصين

حدث الان - قطر للبترول: تعزيز التعاون مع الصين
أخبار اون لاين
بتاريخ اليوم الموافق - الاثنين 15 يناير 2018 07:46 صباحاً

أخبار أون لاين - الدوحة – بزنس كلاس:

اختتم المهندس سعد بن شريدة الكعبي، العضو المنتدب والرئيس التنفيذي لقطر للبترول، رئيس مجلس إدارة شركة قطر غاز والوفد المرافق له، زيارة عمل إلى جمهورية الصين الشعبية أجرى خلالها مجموعة من المحادثات مع كبار المسؤولين في اللجنة الوطنية للتنمية والإصلاح وشركات الطاقة الرئيسية في الصينية.

فقد اجتمع المهندس الكعبي مع كبار المسؤولين في اللجنة الوطنية للتنمية والإصلاح برئاسة السيد نور بكري نائب رئيس اللجنة ورئيس إدارة الطاقة الوطنية، وبحث معه سبل توسيع علاقات التعاون بين شركات الطاقة الصينية والقطرية في جميع المجالات خاصة إمدادات الغاز الطبيعي المسال.

واجتمع المهندس الكعبي مع السيد يانغ هوا، رئيس مجلس إدارة المؤسسة الوطنية الصينية للنفط البحري (CNOOC) والتي تعتبر من أكبر شركات النفط الوطنية في الصين، حيث تركزت المباحثات حول مختلف أوجه التعاون في مجال الطاقة. وقد بحث الجانبان تعزيز التعاون التجاري في الغاز الطبيعي المسال. وفي المشاريع الدولية لاستكشاف النفط والغاز. يُذكر أن شركة النفط البحرية الوطنية الصينية كانت قد تشاركت مع كل من قطر للبترول وشركة شل في التحالف الفائز بعقد للاستكشاف ومشاركة الإنتاج في قطاع «ألتو دي كابو فريو-اويستي» الواقع في حوض سانتوس في المياه العميقة المقابلة للسواحل البرازيلية في أواخر العام الماضي.

كما تم عقد مباحثات مماثلة مع كل من السيد وانغ يلين، رئيس مجلس إدارة المؤسسة الوطنية الصينية للبترول (CNPC)، والسيد داي هوليانغ، القائم بأعمال رئيس مجلس الإدارة ورئيس شركة الصين للبتروكيماويات (Sinopec) والسيدة لي يالان رئيسة مجلس إدارة مجموعة بيجينغ للغاز (Beijing Gas Group)، وتركزت المباحثات حول عدد من قضايا التعاون المشترك خاصة في مجال الغاز الطبيعي المسال.

وشملت الزيارة محادثات مع عدد من الرؤساء التنفيذيين في شركات صينية رائدة تعمل في قطاع الطاقة من أجل تطوير وتوطيد علاقات التعاون معها في مجال إمدادات الغاز الطبيعي المسال.

وقد وصف المهندس الكعبي محادثاته في الصين بالناجحة وقال: نشكر ممثلي الحكومة والشركات الصينية على حفاوة الاستقبال. لقد فتحت المحادثات الباب واسعاً لمزيد من التعاون بين شركات الطاقة الصينية والقطرية.

مرحبا بك زائرنا الكريم فى الواقع اون لاين و الذي تشرفنا بك لمشاهدة خبر - حدث الان - قطر للبترول: تعزيز التعاون مع الصين و هذا ما يشرفنا جميعا انه قد نال اعجابك و لكن للتنويه فقط ان خبر - حدث الان - قطر للبترول: تعزيز التعاون مع الصين تم نقلة لك من موقع بزنس كلاس و نحن قد قمنا بنقله لك حتي ينال اعجابك و تقوم بزيارتة كما ان موقع الواقع اون لاين يخلي مسئوليته عن ما جاء فى خبر حدث الان - قطر للبترول: تعزيز التعاون مع الصين و يمكنك مشاهدة الخبر على موقعه الرسمي من هنا بزنس كلاس و نتمني ان تكون قد استفادت من تواجودك معانا و يمكنك ان تتصفح جميع الاخبار الموجوده فى موقعنا بكل سهوله و يسر .
http://www.wakionline.com

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

 

السابق العالم الان - تركيا: مقتل 260 من وحدات الحماية الكردية و"داعش" بعفرين
التالى أخبار عالمية - وزير الدفاع الروسي: نتفاوض مع دول في الشرق الأوسط لبيع صواريخ إس- 400 كما فعلت مع تركيا

 

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا