ما مدي اهتمامك باسعار العملات بعد قرار التعويم

الإستفتاءات السابقة

 

 

 

 

اهم اخبار الاسبوع

 

التعليم فى اسبوع

 

اسعار العملات فى اسبوع الرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الواقع اون لاين

 

إغلاق معرض بأميركا يحتج على ترمب

 

 

إغلاق معرض بأميركا يحتج على ترمب
إغلاق معرض بأميركا يحتج على ترمب

تشاهد - إغلاق معرض بأميركا يحتج على ترمب
على - اخبار اون لاين
بتاريخ - الأحد 12 فبراير 2017 10:45 صباحاً

اخبار اون لاين - أغلق متحف "ذا موفينغ إيميدج" في مدينة نيويورك الأميركية معرضا تابعا له حمل اسم "لن يفرقنا"، نُظم احتجاجا على الرئيس الأميركي دونالد ترمب، وشارك فيه الممثل شيا لابوف.

ووضع الممثل الأميركي وفنانان آخران كاميرا للبث المباشر خارج المتحف، لتشجيع العامة على تكرار عبارة "لن يفرقنا"، في إشارة إلى الرئيس الأميركي الذين اعتبروه يصدر قرارات من شأنها أن تفرق بين الأميركيين.

وكان مزمعا أن يستمر المعرض حتى انتهاء فترة ولاية ترمب كاملة، لكن إدارة المتحف أكدت أنها أغلقته بسبب تهديدات بالعنف، وهو ما من شأنه أن يعرض السلامة العامة للخطر.

مرحبا بك زائرنا الكريم فى الواقع اون لاين و الذي تشرفنا بك لمشاهدة خبر - إغلاق معرض بأميركا يحتج على ترمب و هذا ما يشرفنا جميعا انه قد نال اعجابك و لكن للتنويه فقط ان خبر - إغلاق معرض بأميركا يحتج على ترمب تم نقلة لك من موقع و نحن قد قمنا بنقله لك حتي ينال اعجابك و تقوم بزيارتة كما ان موقع الواقع اون لاين يخلي مسئوليته عن ما جاء فى خبر إغلاق معرض بأميركا يحتج على ترمب و يمكنك مشاهدة الخبر على موقعه الرسمي من هنا و نتمني ان تكون قد استفادت من تواجودك معانا و يمكنك ان تتصفح جميع الاخبار الموجوده فى موقعنا بكل سهوله و يسر .
http://www.wakionline.com

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى أخبار العالم - هل نجحت خطة السيسي في وضع نتنياهو بـ"خانة اليك"

 

 

 

حكاية مصرية