ما مدي اهتمامك باسعار العملات بعد قرار التعويم

الإستفتاءات السابقة

 

 

 

 

اهم اخبار الاسبوع

 

التعليم فى اسبوع

 

اسعار العملات فى اسبوع الرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الواقع اون لاين

 

العالم الان - ميليشيات الحوثي تمهد لتجنيد النساء وإرسالهن للجبهات

 

 

العالم الان - ميليشيات الحوثي تمهد لتجنيد النساء وإرسالهن للجبهات
أخبار اون لاين
بتاريخ اليوم الموافق - الاثنين 15 يناير 2018 07:50 صباحاً

أخبار أون لاين - آخر تحديث: الاثنين 28 ربيع الثاني 1439هـ - 15 يناير 2018م KSA 08:28 - GMT 05:28

ميليشيات الحوثي تمهد لتجنيد النساء وإرسالهن للجبهات

ذكرت مصادر يمنية في صنعاء أن ميليشيات الحوثي بدأت بالتلويح بالبدء في تجنيد النساء وإرسالهن إلى جبهات القتال، بعد أن تلقت خسائر كبيرة في مقاتليها بمختلف الجبهات.

وأوضحت المصادر أن الميليشيات تمارس التهديد بالقوة في التجنيد والإغراءات المالية، مشيرة إلى أن الحوثيين يتبعون في التجنيد نمط الحرس الثوري الإيراني في الاستقطاب الطائفي، على شاكلة كتيبة ما يعرف بـ"الزينبيات".

فبعدما استنفدت خزانها البشري المقاتل من الشباب والأطفال، بدأت ميليشيات الحوثي في تجنيد النساء، خاصة بعد الخسائر الكبيرة المتلاحقة التي تكبدتها، وبعد مقتل خيرة مقاتليها المدربين في مختلف الجبهات منذ بدء الحرب.

وسائل إعلام حوثية تبث من وقت لآخر تقارير مصورة عن عمليات تدريب للنساء على القتال وحرب شوارع في ساحات تسيطر عليها الميليشيات في صنعاء.

المقاطع أظهرت تدريب عشرات النساء على مختلف أنواع الأسلحة وقيادة السيارات والعربات العسكرية.

مصادر يمنية تشير إلى أن ميليشيات الحوثي تتبع وسائل للتجنيد منها التهديد بالقوة وأخذ الطالبات من المدارس قسراً للتدريب على السلاح واستقطاب أخريات، كما يجري في حجة.

وتقوم الميليشيات أيضاً بإغراء أسر الفتيات بالمال واستغلال ظروف الناس الصعبة، واستخدام السجينات المحكوم عليهن بأحكام قضائية وتدريبهن على السلاح.

وتقول المصادر إن الحوثيين يتبعون نمط الحرس الثوري الإيراني في استقطاب النساء بشكل طائفي إلى صفوفهم، ومنهن من يطلق عليهن "الزينبيات".

 

مرحبا بك زائرنا الكريم فى الواقع اون لاين و الذي تشرفنا بك لمشاهدة خبر - العالم الان - ميليشيات الحوثي تمهد لتجنيد النساء وإرسالهن للجبهات و هذا ما يشرفنا جميعا انه قد نال اعجابك و لكن للتنويه فقط ان خبر - العالم الان - ميليشيات الحوثي تمهد لتجنيد النساء وإرسالهن للجبهات تم نقلة لك من موقع الحدث نت و نحن قد قمنا بنقله لك حتي ينال اعجابك و تقوم بزيارتة كما ان موقع الواقع اون لاين يخلي مسئوليته عن ما جاء فى خبر العالم الان - ميليشيات الحوثي تمهد لتجنيد النساء وإرسالهن للجبهات و يمكنك مشاهدة الخبر على موقعه الرسمي من هنا الحدث نت و نتمني ان تكون قد استفادت من تواجودك معانا و يمكنك ان تتصفح جميع الاخبار الموجوده فى موقعنا بكل سهوله و يسر .
http://www.wakionline.com

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

 

السابق العالم الان - قصة مبنى السفارة الأميركية في لندن الذي أغضب ترمب
التالى العالم الان - 16 قتيلاً في هجوم انتحاري مزدوج وسط بغداد

 

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا