ما مدي اهتمامك باسعار العملات بعد قرار التعويم

الإستفتاءات السابقة

 

 

 

 

اهم اخبار الاسبوع

 

التعليم فى اسبوع

 

اسعار العملات فى اسبوع الرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الواقع اون لاين

 

ميلانيا ترامب تخرج عن أعراف الزيارات الرئاسية

 

 

ميلانيا ترامب تخرج عن أعراف الزيارات الرئاسية
ميلانيا ترامب تخرج عن أعراف الزيارات الرئاسية

تشاهد - ميلانيا ترامب تخرج عن أعراف الزيارات الرئاسية
على - اخبار اون لاين
بتاريخ - الأحد 12 فبراير 2017 10:49 صباحاً

اخبار اون لاين - كسرت ميلانيا ترامب السيدة الأولى فى الولايات المتحدة تقليدا أساسيا فى الزيارات الرئاسية التى يقوم بها زعماء العالم إلى واشنطن، خلال الزيارة التى قام بها رئيس الوزراء اليابانى شينزو آبى وزوجته آكى آبى إلى العاصمة الأمريكية.


لاحظ الجميع خلال الجولات التى قامت بها سيدة اليابان الأولى آكى آبى فى واشنطن، غياب نظيرتها الأمريكية ميلانيا، فى كسر لأعراف الزيارات الرئاسية، وفقا لشبكة «سكاى نيوز عربية» الإخبارية.


وبدلا من ميلانيا، رافقت زوجة السفير اليابانى آكى آبى فى زيارتها إلى جامعة محلية فى واشنطن، حسبما نقلت «رويترز» عن مسئول بسفارة اليابان فى الولايات المتحدة.


والتقت ميلانيا مع نظيرتها اليابانية فقط فى فلوريدا، ولكنها لم ترافقها إلى واشنطن كما جرت الأعراف الرئاسية.


ويعد هذا الأمر خروجا عن الزيارات السابقة لآكى آبى إلى واشنطن، ففى عام2007 قامت بجولة مع لورا بوش إلى منزل جورج واشنطن فى ماونت فيرنون، وفى 2015 قامت بزيارة قصيرة مع ميشيل أوباما إلى مدرسة ابتدائية فى شمال فرجينيا.


وهذا الخروج عن المألوف، والذى يأتى بعد ثلاثة أسابيع من تولى دونالد ترامب الرئاسة، إشارة أخرى على أن ميلانيا ترامب ربما لديها تصورات أخرى بشأن دور السيدة الأولى.


وآثرت ميلانيا ترامب البقاء فى نيويورك فى الوقت الحالى حتى ينتهى ابنها من عامه الدراسى. ومن غير الواضح ما إذا كانت ستقوم بدور بارز فى الأحداث الاجتماعية فى البيت الأبيض، بما يشمل مرافقة السيدات الأوليات خلال زيارتهن إلى العاصمة.

مرحبا بك زائرنا الكريم فى الواقع اون لاين و الذي تشرفنا بك لمشاهدة خبر - ميلانيا ترامب تخرج عن أعراف الزيارات الرئاسية و هذا ما يشرفنا جميعا انه قد نال اعجابك و لكن للتنويه فقط ان خبر - ميلانيا ترامب تخرج عن أعراف الزيارات الرئاسية تم نقلة لك من موقع و نحن قد قمنا بنقله لك حتي ينال اعجابك و تقوم بزيارتة كما ان موقع الواقع اون لاين يخلي مسئوليته عن ما جاء فى خبر ميلانيا ترامب تخرج عن أعراف الزيارات الرئاسية و يمكنك مشاهدة الخبر على موقعه الرسمي من هنا و نتمني ان تكون قد استفادت من تواجودك معانا و يمكنك ان تتصفح جميع الاخبار الموجوده فى موقعنا بكل سهوله و يسر .
http://www.wakionline.com

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق أخبار عالمية - استفتاء أربيل.. يثير مشكلة بين بغداد وأنقرة
التالى أخبار عالمية - ليبيا: «الوفاق» يطالب بـ«التدخل» في الجنوب

 

 

 

حكاية مصرية