ما مدي اهتمامك باسعار العملات بعد قرار التعويم

الإستفتاءات السابقة

 

 

 

 

اهم اخبار الاسبوع

 

التعليم فى اسبوع

 

اسعار العملات فى اسبوع الرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الواقع اون لاين

 

أئمة يحثون الآلاف فى جاكارتا على التصويت لحاكم مسلم للمدينة

 

 

أئمة يحثون الآلاف فى جاكارتا على التصويت لحاكم مسلم للمدينة
أئمة يحثون الآلاف فى جاكارتا على التصويت لحاكم مسلم للمدينة

تشاهد - أئمة يحثون الآلاف فى جاكارتا على التصويت لحاكم مسلم للمدينة
على - اخبار اون لاين
بتاريخ - الأحد 12 فبراير 2017 10:49 صباحاً

اخبار اون لاين - تجمع آلاف الإندونيسيين، الان هذا "اليوم"، فى مسجد فى وسط العاصمة جاكارتا حيث حثهم أئمة على دعم مرشح مسلم خلال الانتخابات المثيرة للجدل التى تجرى هذا الأسبوع لاختيار حاكم العاصمة.


ويواجه الحاكم الحالى لجاكارتا، باسوكى تجاهاجا بورناما، وهو مسيحى من أصل صينى مرشحين مسلمين اثنين هما أجوس هاريمورتى يودويونو نجل الرئيس السابق سوسيلو بامبانج يودويونو ووزير التعليم السابق أنيس باسويدان.


ويحاكم بورناما بتهمة ازدراء الدين الإسلامى، ما يضطره للمثول أسبوعيا أمام المحكمة للدفاع عن نفسه ضده اتهامات بإهانة القرآن الكريم.


وقال أحد الأئمة ويدعى مولانا كمال يوسف أمام حشد ضم رجالا ونساء فى ثياب بيضاء وتدفقوا إلى مسجد الاستقلال الفسيح للصلاة «يسعدنا أن نصوت لزعيم مسلم فى 15 فبراير»، مضيفا أن «جاكارتا سيقودها زعيم مسلم يخضع لمشيئة الله».


وحث يوسف الحشد على اختيار يودويونو أو باسويدان، قائلا إن «جاكارتا ستكون مدينة دينية».


وشُددت إجراءات الأمن حول المسجد مع انتشار أفراد من الشرطة العسكرية والشرطة، وذلك فى آخر يوم قبل بدء «فترة الصمت» التى يُحظر فيها على المرشحين وأنصارهم القيام بحملات انتخابية.


ويتوجه ملايين من سكان جاكارتا إلى صناديق الاقتراع، يوم الأربعاء، لاختيار الحاكم المقبل لتلك المدينة المترامية الأطراف فى منافسة يقول محللون إنها اتخذت شكل حرب بالوكالة قبل انتخابات الرئاسة التى تجرى فى 2019.


ويعيش فى إندونيسيا أكبر عدد من المسلمين فى العالم ولكنها تعترف بست ديانات كما أنها مركز لجماعات عرقية وأتباع معتقدات تقليدية.

مرحبا بك زائرنا الكريم فى الواقع اون لاين و الذي تشرفنا بك لمشاهدة خبر - أئمة يحثون الآلاف فى جاكارتا على التصويت لحاكم مسلم للمدينة و هذا ما يشرفنا جميعا انه قد نال اعجابك و لكن للتنويه فقط ان خبر - أئمة يحثون الآلاف فى جاكارتا على التصويت لحاكم مسلم للمدينة تم نقلة لك من موقع و نحن قد قمنا بنقله لك حتي ينال اعجابك و تقوم بزيارتة كما ان موقع الواقع اون لاين يخلي مسئوليته عن ما جاء فى خبر أئمة يحثون الآلاف فى جاكارتا على التصويت لحاكم مسلم للمدينة و يمكنك مشاهدة الخبر على موقعه الرسمي من هنا و نتمني ان تكون قد استفادت من تواجودك معانا و يمكنك ان تتصفح جميع الاخبار الموجوده فى موقعنا بكل سهوله و يسر .
http://www.wakionline.com

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى أخبار العالم - هل نجحت خطة السيسي في وضع نتنياهو بـ"خانة اليك"

 

 

 

حكاية مصرية