ما مدي اهتمامك باسعار العملات بعد قرار التعويم

الإستفتاءات السابقة

 

 

 

 

اهم اخبار الاسبوع

 

التعليم فى اسبوع

 

اسعار العملات فى اسبوع الرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الواقع اون لاين

 

رئيس كولومبيا يطالب ترامب بدعم اتفاق السلام مع المتمردين

 

 

رئيس كولومبيا يطالب ترامب بدعم اتفاق السلام مع المتمردين
رئيس كولومبيا يطالب ترامب بدعم اتفاق السلام مع المتمردين

تشاهد - رئيس كولومبيا يطالب ترامب بدعم اتفاق السلام مع المتمردين
على - اخبار اون لاين
بتاريخ - الأحد 12 فبراير 2017 10:50 صباحاً

اخبار اون لاين - أكد الرئيس الأمريكي دونالد ترامب دعم بلاده لعملية السلام في كولومبيا خلال محادثة هاتفية يوم اول ايام الاسبوع مع الرئيس الكولومبي خوان مانويل سانتوس.

 

وكتب سانتوس في تغريدة على موقع "تويتر" للتواصل الاجتماعي "أجرينا محادثة بناءة مع دونالد ترامب الذي عبر عن دعمه للسلام والرغبة في الحفاظ على أفضل علاقات مع كولومبيا".

 

وقال سانتوس، الحائز على جائزة نوبل للسلام، إن الرئيس الأمريكي دعاه أيضا إلى زيارة البيت الأبيض من أجل التباحث حول سبل تعزيز العلاقات بين البلدين.

 

وطلب سانتوس من ترامب في المكالمة الهاتفية الأولى بين القائدين، والتي استمرت 25 دقيقة، دعم الولايات المتحدة لاتفاق السلام مع المتمردين اليساريين.

 

وبعد فوز ترامب في الانتخابات الرئاسية نوفمبر الماضي، قال سانتوس عدة مرات إنه لا يتوقع تغييرات كبيرة في العلاقات بين البلدين، مشيرًا إلى أن الحكومات الكولومبية كانت تحظى تاريخيًا بدعم من الإدارات الجمهورية والديمقراطية على حد سواء.

مرحبا بك زائرنا الكريم فى الواقع اون لاين و الذي تشرفنا بك لمشاهدة خبر - رئيس كولومبيا يطالب ترامب بدعم اتفاق السلام مع المتمردين و هذا ما يشرفنا جميعا انه قد نال اعجابك و لكن للتنويه فقط ان خبر - رئيس كولومبيا يطالب ترامب بدعم اتفاق السلام مع المتمردين تم نقلة لك من موقع و نحن قد قمنا بنقله لك حتي ينال اعجابك و تقوم بزيارتة كما ان موقع الواقع اون لاين يخلي مسئوليته عن ما جاء فى خبر رئيس كولومبيا يطالب ترامب بدعم اتفاق السلام مع المتمردين و يمكنك مشاهدة الخبر على موقعه الرسمي من هنا و نتمني ان تكون قد استفادت من تواجودك معانا و يمكنك ان تتصفح جميع الاخبار الموجوده فى موقعنا بكل سهوله و يسر .
http://www.wakionline.com

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى أخبار العالم - هل نجحت خطة السيسي في وضع نتنياهو بـ"خانة اليك"

 

 

 

حكاية مصرية