فرج عامر يطالب باستغلال تصريحات رئيس "سيمنز" لجذب الاستثمارات

مصراوى 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

القاهرة- مصراوي:

اعتبر المهندس محمد فرج عامر، رئيس لجنة الصناعة بمجلس النواب، تصريحات جوزيف كايسر، المدير التنفيذي ورئيس شركة "سيمنز" الألمانية التي أكد فيها أن مصر شريكنا الثاني ونشعر بفخر كبير بخصوص هذه الشراكة طويلة الأمد.

وأضاف عامر، أن الأمر يتعلق بتطوير بنية تحتية، ولا يوجد مكان في العالم يتم فيه تطوير البنية التحتية بهذه السرعة، ولدينا أكثر من 3 محطات في العالم قمنا ببنائها هناك، بالإضافة إلي أن هناك عدد كبير من الشركات المصرية المشاركة، مشيرًا إلى أن هناك 1200 مهندس مصري يتم تدريبهم في ألمانيا، وهذا دليل قاطع على تحقيق الدولة المصرية بقيادة الرئيس عبدالفتاح السيسى، النجاح الحقيقى وغير المسبوق فى مشروعات البنية التحتية والأساسية.

وقال إن هذه الكلمات من رجل فى وزن وقيمة جوزيف كايسر هى شهادة نجاح كبيرة فى صالح ما حققته مصر من إصلاحات اقتصادية كبيرة، مؤكدًا أن الألمان لا يعرفون أي طريق للمجاملة وهم لا يهمهم سوى العمل والإنتاج وبأعلى كفاءة ومهنية.

وطالب رئيس لجنة الصناعة بالبرلمان، الحكومة باستغلال مثل هذه التصريحات المهمة من رئيس أكبر الشركات العالمية الألمانية أفضل استغلال، خاصة فيما يتعلق بجذب الاستثمارات العالمية لمصر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق