أخبار فلسطين : محافظ أريحا ووكيل وزارة شؤون المرأة يؤكدان على الدور الريادي للمرأة الفلسطينية

دنيا الوطن 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

محافظ أريحا ووكيل وزارة شؤون المرأة يؤكدان على الدور الريادي للمرأة الفلسطينية

رام الله - دنيا الوطن
اكد جهاد يوسف أبو العسل محافظ أريحا والأغوار وبسام الخطيب وكيل وزارة شؤون المرأة، على الدور الريادي للمرأة الفلسطينية،  في مختلف مراحل النضال الوطني الفلسطيني من اجل الحرية والاستقلال وإقامة الدولة الفلسطينية المستقلة وعاصمتها القدس

جاء ذلك خلال استقبال المحافظ أبو العسل للوكيل الخطيب في مقر المحافظة صباح اليوم،  بحضور يسرى السويطي مدير عام الشؤون المالية والإدارية، ووفاء القاضي منسقة مركز تواصل وسماح السلمان قائم باعمال مدير النوع الاجتماعي.

وأكد أبو العسل على الدعم الكامل للجهود التي تبذلها وزارة شؤون المرأة، لتمكين النساء ومحاربة العنف والتميز ضد المرأة مشيدا بجهود الوزارة المبذولة في هذا المجال.

وأكد المحافظ على أن تجربة المرأة في فلسطين تجربة متقدمة ومتميزة وعلى الدوام المرأة الفلسطينية كانت شريكا أساسيا في المجتمع

وقال الوكيل الخطيب: إن وزارة شؤون المرأة، وعبر طواقمها وعبر مراكز تواصل تسعى للاتصال الفعال بالمجتمع المدني من أجل ضمان حماية المرأة في فلسطين وتمكينها ومناهضة العنف والتميز ضد المرأة إن وجد.

وعقب اللقاء عقد وكيل وزارة شؤون المرأة اجتماعا، مع منسقات مراكز تواصل في المحافظات الشمالية، وجرى مناقشة برامج وخطط أنشطة مراكز تواصل.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق