أمين عام 'القومي لأسر الشهداء' يتفقد مستوى الخدمة الطبية بمستشفى الراعي الصالح (صور)

الفجر 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تفقد اللواء أ.ح محمد عبد المنعم، أمين عام المجلس القومي لرعاية أسر الشهداء والمصابين، مستشفى الراعي الصالح بسمالوط؛ للوقوف على مستوى جودة الخدمة الطبية التي تقدمها المستشفى لأسر شهداء ومصابي محافظة المنيا ومحافظات الصعيد المجاورة.

ورافقته الدكتورة مريم صلاح فرج، مديرة المستشفى، وزارا أقسام الرعاية وغرف عمليات القلب المفتوح وجراحات العظام والعيون، وغرف أشعة الرنين والمقطعية والعلاج الإشعاعي لمرضى الأورام، وحضانات الأطفال المبتسرين.

واستمع أمين عام المجلس إلى شرح تفصيلي عن طريقة تقديم الخدمة الطبية بجودة متميزة، مشيرًا إلى ضرورة الاهتمام والرعاية بأسر الشهداء والمصابين، لما لهم من مكانة غالية في قلوب جميع المصريين.

وعقب الجولة أثنى أمين عام المجلس على مستوى الخدمة الطبية بالمستشفى، وكلف الإدارة الطبية بالمجلس بضرورة التعاقد مع مستشفيات كبرى على مستوى عالي من الخدمة في جميع الأقاليم؛ وذلك تيسيرًا على أسر الشهداء والمصابين.

وقال المجلس في بيان له، إنه يعمل على تطبيق منظومة الرعاية الجديدة لتحسين مستوى الخدمات المُقدمة، وعلى رأسها تطوير المقر الخدمي وإنشاء عيادات والتعاقد مع مستشفيات كبرى في جميع المحافظات.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق