المشدد 10 سنوات لمدرس هتك عرض طالبة داخل مسكنه بشبرا الخيمة

الفجر 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
قضت محكمة جنايات شبرا الخيمة، برئاسة المستشار سامح عبدالحكم، رئيس محكمة الجنايات وعضوية كل من المستشار محمد رشوان، والمستشار ياسر عكاشة المتناوي، وأمانة سر أشرف حسن، اليوم الخميس، بالسجن المشدد 10 سنوات لمدرس هتك عرض طالبة لم تبلغ من العمر 13 عامًا، وتغريمه مائة ألف جنيه على سبيل التعويض المدني المؤقت.

وكانت المجني عليها التي تبلغ من العمر 13 عاما، اتهمت المدرس بغوايتها زاعما بإعطائها أوراق دراسية مهمة وقام باصطحابها لمسكنه وخلع عنها جزء من ملابسها وشل مقاومتها ولامس مناطق حساسة من جسدها وأبلغت الفتاة أسرتها بما حدث، فتوجهت بصحبتهم لقسم الشرطة للإبلاغ.

كما أكدت تحريات المباحث صحة الواقعة كما ورد على لسان المجني عليها، وبعد إرسال النيابة بالأحراز ورد تقرير الطب الشرعي يفيد بوجود آثار اعتداء على المجني عليها من الخارج، وأنه بإجراء تحاليل البصمة الوراثية على تلك الآثار أسفرت عن وجود بصمة دم المدرس المتهم.

وكان الجاني، خطفها بالتحايل عليها بأن استدرجها لمسكنه مستغلا صغر سنها، واهمًا إياها بتسليمها أسئلة الامتحانات فأقصاها بعيدا عن ذويها، وقد اقترنت تلك الجناية بجناية أخرى وهي هتك عرض المجني عليها السالف ذكرها بالقوة حال كونه من المتولين ملاحظتها بصفته معلمها، بأن طرحها أرضا وحسر عنها ملابسها ملامسا مناطق عفتها.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق