أخبار السعودية : فيصل بن بندر تسلم تقرير أعمال منتدى الرياض الاقتصادي

جريدة الجزيرة 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

«الجزيرة» - واس:

استقبل صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن بندر بن عبدالعزيز أمير منطقة الرياض بمكتب سموه بقصر الحكم أمس, رئيس مجلس إدارة الغرفة التجارية الصناعية بالرياض عجلان العجلان وأعضاء مجلس أمناء منتدى الرياض الاقتصادي. وقدم رئيس مجلس إدارة الغرفة التجارية الصناعية بالرياض وأعضاء مجلس أمناء منتدى الرياض الاقتصادي , تقريراً لسموه عن أعمال منتدى الرياض الاقتصادي.

كما استقبل سمو أمير منطقة الرياض بمكتبه بقصر الحكم أمس أعضاء لجنة شباب محافظة وادي الدواسر يتقدمهم المحافظ رئيس لجنة شباب المحافظة عبدالله بن سليمان المبارك, ومدير التعليم بالمحافظة الدكتور أحمد العمري.

وقدم محافظ وادي الدواسر لسمو أمير منطقة الرياض التقرير السنوي عن اللجنة وأنشطتها الهادفة إلى مواكبة تطلع شباب وشابات المحافظة في بناء المستقبل وإشراكهم في أعمال التنمية ودفع عجلة التطور. كما دشن سموه شعار اللجنة الذي يعبر في تصميمه عن المحافظة ويرمز للبذل والعطاء.

وعبر الأمير فيصل بن بندر عن سعادته وفخره بما وصل إليه الشباب والشابات في بلادنا من مستوى علمي وقدرة عملية ومهارات مميزة, مؤكداً ضرورة تقديم كل الفرص لهم والاهتمام وإشراكهم في جميع الجوانب الحياتية والمستقبلية.

حضر الاستقبال أمين عام لجنة شباب المنطقة الاستشارية الدكتور عبدالله بن سعد الجاسر.

من جهة ثانية يفتتح سمو أمير منطقة الرياض، الاثنين المقبل، المعرض التشكيلي عن حب الوطن لطلاب وطالبات عشر جامعات في المملكة الذي ينظمه مركز الملك سلمان لدراسات تاريخ الجزيرة العربية وحضارتها في جامعة الملك سعود، بمقر بهو الجامعة في الدرعية، تحت عنوان «ذاكرة وطنية بعيون طلابية»، ويستمر ثلاثة أيام.

وأوضح المشرف العام على مركز الملك سلمان لدراسات تاريخ الجزيرة العربية وحضارتها البروفيسور عبد الله بن ناصر السبيعي، أن المعرض يضم 60 لوحة فنية قدمها مجموعة من الموهوبين في الرسم التشكيلي من طلاب وطالبات عشر جامعات في المملكة هي: جامعة الملك سعود، جامعة الملك عبدالعزيز، جامعة أم القرى، جامعة طيبة، جامعة القصيم، جامعة الأميرة نورة بنت عبدالرحمن، جامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية، جامعة الإمام عبدالرحمن الفيصل، جامعة جازان.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق