سائق مُتر يكشف إحداثيات لاجتماع قيادات حوثية في مكان غير مألوف ... وطيران التحالف يفتك بالمتواجدين بالاجتماع .. والميليشيا تفقد أهم شخصياتها الأمنية والرجل الأول في حكومة الانقلابيين (تفاصيل)

اليمن السعيد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
التحالف

أكدت مصادر في شمال العاصمة أن طيران التحالف قصف اجتماعاً لقيادات الحوثيين في أحد المنازل المهجورة بمنطقة جدر، وأن القصف أسفر عن مصرع عدد من القيادات على رأسهم وزير الداخلية الفعلي للحوثيين الكرار الخيواني، فيما لم يتسنى لنا التأكد من صحة الخبر بعد أن شوهد المكان محاصراً من قبل الميليشيا التي منعت الاقتراب منه فيما هرعت سيارات الإسعاف دون معرفة التفاصيل. وأشارت المصادر أنه تم تسريب إحداثيات المكان بواسطة سائق المُتر الذي جاء على متنه أحد القيادات الأمنية للميليشيا، ولفت انتباهه المشهد المتكتم وطبيعة البيت المهجور فأسرع بإبلاغ عناصر من المقاومة موثوق بها لترفع بذلك لقيادة التحالف العربي التي سارعت بقنص الهدف دون تردد.

 ومازالت تتوارد المعلومات المتضاربة حول مصرع الكرار الخيواني حتى اللحظة.

 إلى ذلك شنت مقاتلات التحالف العربي لدعم الشرعية، اليوم الخميس، عدة غارات جوية على معسكر تسيطر عليه مليشيا الحوثي الانقلابية شمالي العاصمة صنعاء.

 وذكرت مصادر محلية لـ "سبتمبر نت" أن الغارات استهدفت مواقع المليشيا في معسكر الصيانة الذي تسيطر عليه المليشيا بمنطقة الحصبة.


 وأكدت المصادر سماع دوي عدة انفجارات عنيفة ومتتالية من داخل المعسكر عقب الغارات، بالتزامن مع وصول عدد كبير من سيارات الإسعاف الى المعسكر.
 

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق