أخبار السعودية : جدارة الخدمة المدنية وظائف إدارية | التقديم على 928 وظيفة عبر بوابة التوظيف الإلكتروني

نجوم مصرية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

مواعيد تقديم جدارة الخدمة المدنية وظائف إدارية حُدد من خلال الإعلان عن توافر 928 وظيفة شاغرة تحت لائحة الوظائف الإدارية بسلم رواتب الموظفين العام، والذي نشر عبر موقع بوابة التوظيف الإلكترونية على موقع وزارة الخدمة المدنية، ووجهت فيه الدعوة إلى الخريجين والخريجات من الحاصلين على المؤهلات العلمية المناسبة وفق التخصصات المطلوبة، لشغل الوظائف الشاغرة للجهات الحكومية الغير ممكنة من شغل وظائفها، ووفق شروط التقديم الخاصة بالرجال والنساء، للحصول على فرصة الترشيح المبدئي لشغل تلك الوظائف عبر خوض مفاضلة القبول.

وزارة الخدمة المدنية دعت الخريجين والخريجات لشغل 928 وظيفة إدارية شاغرة، في أولى إعلانات عام 1440 للوظائف الإدارية للجهات الغير ممكنة، وحددت عدد وظائف الرجال والنساء، والمرتبة الخاصة بكل مجموعة وظائف، بخلاف مواعيد التقديم للجنسين، وهو ما سنرفقه عبر نشر صور الجداول التي وردت في الإعلان المنشور على بوابة التوظيف الإلكتروني بجانب رابط تقديم جدارة الخدمة المدنية وظائف إدارية 1440.

مواعيد تقديم جدارة الخدمة المدنية وظائف إدارية 1440

تستقبل بوابة التوظيف الإلكتروني جدارة 3 طلبات شغل الوظائف الإدارية الغير ممكنة المعلن عنها بتاريخ 27 سبتمبر 2018، وفق مواعيد التسجيل للخريجين والخريجات، حيث يفعل رابط تقديم جدارة الخدمة المدنية وظائف إدارية 1440 بداية من يوم الأحد 20 محرم الجاري ، ويستمر التسجيل على مدار 24 ساعة حتى يوم الأربعاء 24-1-1440.

التسجيل في جدارة الخدمة المدنية للنساء لشغل الوظائف الإدارية سيكون بداية من يوم 27 محرم وحتى الثاني من شهر صفر للعام الجاري، وللتعرف على تفاصيل تقديم الوظائف الإدارية وعدد الوظائف الشاغرة لكل مرتبة وظيفية يمكنكم الإطلاع على الجدول أدناة.

الخدمة المدنية تسجيل الدخول

التسجيل في الوظائف الإدارية بالقطاعات الحكومة الغير ممكنة عبر بوابة التوظيف الإلكتروني على رابط تسجيل جدارة الخدمة المدنية .

جدارة الخدمة المدنية تسجيل الدخول

موقع وزارة الخدمة المدنية ينشر شروط التقديم والفئات المستهدفة وبعض التوضيحات الخاصة بما ورد من وظائف إدارية للرجال والنساء.


إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق