أخبار تونس : البطولة العربية: النادي الصفاقسي- النفط العراقي (س20.00).. الترشح في الجيب.. فحذار

الصباح الأسبوعي - تونس 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

الأحد 30 سبتمبر 2018

نسخة للطباعة

البطولة العربية: النادي الصفاقسي- النفط العراقي (س20.00).. الترشح في الجيب.. فحذار

يحتضن ملعب الطيب المهيري مساء اليوم مباراة الاياب لحساب الدور 32 من مسابقة الكاس العربية للاندية البطلة بين النادي الصفاقسي وفريق النفط العراقي وكانت مباراة الذهاب قد انتهت بالتعادل الايجابي هدف لكل فريق.. نتيجة تخدم مصلحة الفريق التونسي الذي سيدخل المباراة من اجل تسجيل الاهداف منذ البداية واستغلال عامل الارض والجمهور لتحقيق العبور..
المباراة تبدو في المتناول ولكن الحذر واجب ذلك ان اي هدف يقبله النادي الصفاقسي قد يكلفه كثيرا.. وقد اكد المدافع حمزة المثلوثي في تصريحات سابقة ان نتيجة الذهاب تعتبر نتيجة فخ ويجب ان يدخلوا المباراة من اجل التهديف مبكرا وانهم درسوا المنافس جيدا ووقوفا على نقاط قوته ونقاط ضعفه وقال المثلوثي ان الهدف الرئيسي هو العبور الى الدور الـ 16 وان الاستعدادات للمباراة ممتازة وانهم ينتظرون اليوم دعما كبيرا من جماهيرهم لتحقيق المنشود..
هذا وحظيت بعثة الفريق العراقي باستقبال حار وكانت المعاملة ممتازة كالتي وفرها النفط العراقي في مباراة الذهاب.. هذا ويحتل النفط المركز السادس في الترتيب العام في بطولته برصيد 4 نقاط من فوز وتعادل وتنقصه مباراة مما يعني انه من الفرق الجيدة في العراق ويجب الا يستسهله النادي الصفاقسي في مباراة الليلة..
ويأمل الجميع ان ينجح نادي عاصمة الجنوب في الالتحاق بالنجم الساحلي الذي نجح يوم الجمعة في العودة بورقة التأهل الى الدور السادس عشر بعد الاطاحة بفريق الرمثا الاردني بثلاثية مقابل هدف وحيد..
المباراة سيديرها طاقم تحكيم مغربي متكون من نور الدين الجعفري كحكم اول ويساعده حسن ازكاوا ومصطفى اكركاض وعادل زوراق كحكم رابع..
وللتذكير فان قرعة الدور السادس عشر ستكون حسب ما اكده الاتحاد العربي لكرة القدم ليوم 6 اكتوبر المقبل..
◗ اسمهان العبيدي

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق