أخبار العالم / أبابيل نت

الشيخ فهد دهشوش: لا خلاص إلا بالاصطفاف والقبائل تدعم حجور لدحر المليشيات الحوثية

أكد أمين عام محافظة حجة شيخ شمل قبائل حجور، الشيخ فهد دهشوش أن الاجتماع الموسع لمشائخ ووجهاء قبائل محافظة حجة يوم الخميس وبحضور أكثر من 300 شيخ إضافة إلى قيادة السلطة المحلية لمحافظة حجة، جاء دعما لقبائل حجور ومواصلة للعمل الجاد من قبل الجميع لدحر المليشيات الحوثية الانقلابية.

وشدد على، عدم السماح للمليشيات، بأن تجعل من اليمن قاعدة لتنفيذ المخططات والأجندات الإيرانية ، ضد اليمن والمملكة العربية السعودية وغيرها من دول الجوار .

وبين دهشوش، في كلمته إلى اللقاء الموسع، أن أفراد قبائل حجور يصنعون بصمودهم وبسالتهم في مواجهتهم لميليشيات الحوثي الارهابية، تاريخاً جديداً في وجه الإمامة التي تلتحف ثوباً وقناعاً مختلفاً لتعود جاثمة بكهنوتها وزيفها وأباطيلها وافتراءاتها على الشعب اليمني لتعيد البلاد إلى عهود التخلف والظلام.

وشدد على أن عقد الاجتماع يأتي تأكيداً على تصميم أبناء المحافظة واليمن عموماً على التخلص من المليشيات الحوثية.

وقد أكد أكثر من 300 شيخ ووجاهة قبلية بمحافظة حجة وقيادة السلطة المحلية، الذين اجتمعوا في لقاء موسع لدعم قبائل حجور يوم الخميس 28 فبراير 2019، الموقف الثابت لقبائل حجة قاطبة والوقوف صفاً واحداً مع شرعية الدولة اليمنية برئاسة رئيس الجمهورية ومساندة قبيلة حجور وغيرها من القبائل التي تواجه المليشيات الحوثية المعتدية.

ودعوا جميع القبائل إلى عدم الزج بأبنائهم في الحرب الحوثية الخاسرة.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا