أخبار العالم / المصرى اليوم

أشرف عبدالباقي: انطلاق الموسم الجديد لـ«مسرح مصر» صيف 2019

لاقتراحات اماكن الخروج

قال الفنان أشرف عبدالباقى، إن كل أعضاء فرقة مسرح مصر بذلوا جُهداً كبيراً فى إعداد وتقديم هذه العروض، وهناك الكثير من الجنود المجهولين خلف الستار لهم دور كبير فى نجاح هذه المسرحيات، معربًا عن سعادته الكبيرة بنجاح الموسم الرابع من «مسرح مصر»، مؤكدًا أن من أجمل ما تحقق فى هذا الموسم زيادة التفاف الجمهور، من فئات مُختلفة بصورة لافتة حول «مسرح مصر» والإقبال الشديد على مُشاهدة العروض بالمسرح.

جاء ذلك خلال احتفال «عبدالباقى» وأبطال فرقة «مسرح مصر» بنجاح الموسم الرابع من العروض المسرحية، وسط حضور الجمهور الذى حضر العرض الأخير، وسط أجواء فنية غنية بالبهجة والسعادة، واختارت إدارة القناة والفنان أشرف عبدالباقى الاحتفال على المسرح وسط الجمهور الكبير الذى حضر العرض الأخير، وسط أجواء مليئة بالبهجة وتقطيع «تورتة» الاحتفال.

ووجه «عبدالباقى» الشكر لشبكة قنوات MBC مصر على تقديمها العروض فى أفضل صورة تليفزيونية، لافتًا إلى أن تقديم هذه المسرحيات خلال القناة الأكثر مشاهدة فى مصر، أتاح الفرصة لقطاعات متنوعة من الجمهور المصرى والعربى الاستمتاع بهذه العروض، وأكد «عبدالباقى» على انطلاق عروض الموسم الجديد عبر شبكة قنوات MBC مصر.

من جانبه أشار صادق الصُباح، مُنتج عروض «مسرح مصر» إلى أن فريق العمل اجتهد وعمل بجدية وإخلاص حتى أصبحت عروض «مسرح مصر» تُمثل حالة من البهجة والمُتعة الأسبوعية للجمهور المصرى والعربى، وتابع: عملنا على توفير كل عوامل الدعم والمُساندة لنجاح هذه العروض وهو ما تحقق بصورة أكثر من رائعة، مضيفًا أن انطلاق الموسم الجديد سيكون خلال الصيف المقبل، وبمُشاركة كل نجوم مسرح مصر.

ومن ناحية أخرى أكد محمد عبدالمتعال، مدير عام قنوات MBC مصر أن عروض «مسرح مصر» يتواصل عرضها أسبوعياً عبر القناة فى موعدها الثابت مساء كل جمعة، معربًا عن سعادته باستمرار التعاون مع النجم أشرف عبدالباقى ونجوم مسرح مصر، وتابع: نعمل دائماً على دعم ورعاية الأفكار والمواهب الشابة، والنجاح الذى حققه «مسرح مصر» يمُثل امتداداً لحرص إدارة قنوات MBC مصر على تقديم الترفيه العائلى للأسرة المصرية بصورة راقية، وسيتواصل هذا الترفيه خلال الفترة المُقبلة بالمزيد من الإنتاجات التليفزيونية المميزة.

ويشارك فى بطولة العروض المسرحية لفرقة «مسرح مصر» على ربيع، ومصطفى خاطر، وكريم عفيفى، ودينا محسن «ويزو»، وإسراء عبدالفتاح، وسارة درزاوى، وإبرام سمير، وحامد محمد، ومحمد أنور، ومحمد توب، وبيشوى طاهر، ومحمد أسامة «أس أس»، وحمدى الميرغنى، ومحمد عبدالرحمن، ومن تأليف وإخراج نادر صلاح الدين، وإخراج تليفزيونى سعيد حامد.

من ناحية أخرى يقدم أشرف عبدالباقى مسرحيته الجديدة «مسرحية كلها غلط»، فى محافظة بورسعيد على خشبة مسرح المركز الثقافى «أوبرا بورسعيد»، بدءاً من بعد غد لمدة ٥ أيام، تزامنا مع عرض نفس المسرحية بفريق آخر على خشبة مسرح نجيب الريحانى بوسط القاهرة، فيما تعد هذه الزيارة الأولى من نوعها لفرقة أشرف عبدالباقى لمحافظة بورسعيد، أملا فى استطاعتهم مستقبلا القيام بعرض المسرحية فى محافظات مصر كلها.

مسرحية كلها غلط the play that gose wrong هى رواية كوميدية إنجليزية أخذ «عبدالباقى» حقوقها الأدبية وتمصيرها للعرض فى مصر، وهى تعرض الآن أيضا فى عدة دول أخرى مثل ألمانيا والأرجنتين وبرودواى بجانب لندن، وهى تأليف Henry Lewis وJonathan sayer وHenry shields.

مسرحية «جريمة فى المعادى.. مسرحية كلها غلط»، هى بطولة مجموعة كبيرة من الشباب، وتدريب وإخراج أشرف عبدالباقى، ترجمة نادية حسب الله، مدير الفرقة حسن نجيب ومدير المسرح رشدى سلامة، أزياء هالة الزهوى، ديكور محمود سامى، إنتاج شركة وورك شوب لأشرف عبدالباقى.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا