الارشيف / أخبار العالم / الفجر

إصابة عامل في مشادة كلامية مع آخر للخلاف على شراء السلع في الخانكة

أصيب عامل بجرح نافذ بالظهر علي يد أخر خلال مشادة كلامية نشبت بينهم للخلاف علي شراء السلع من أحد المتاجر بمدينة الخانكة، وتم تحرير محضر بالواقعة،وتولت النيابة التحقيق.

تلقي اللواء رضا طبلية مدير أمن القليوبية، إخطارا من مأمور مركز شرطة الخانكة،يفيد تلقيه إشارة من مستشفى السلام بوصول "م ك ع 20 سنة" عامل ومقيم ابوزعبل البلد، مصاب بجرح نافذ بالظهر من الجهة اليمنى،وتم حجزه للعلاج.

وعلى الفور إنتقل مأمور وضباط وحدة مباحث المركز،وبالفحص وسؤال المصاب اتهم "م.م. م 25 سنة" عامل،وذلك لحدوث مشادة كلامية بينهما على اسبقية شراء بعض السلع من احد المتاجر تطورت لمشاجرة قام على آثرها المتهم بالتعدي عليه بسلاح ابيض "مطواه" محدثا إصابته المشار إليها وفر هاربًا.

وتمكن ضباط مباحث المركز من ضبط المتهم،وبمواجهته أقر بارتكاب الواقعة،وتم بارشاده ضبط السلاح الأبيض المستخدم في الواقعة وتم التحفظ عليه،وتحرر عن ذلك المحضر رقم 4663 جنح مركز الخانكه لسنة 2019.

وأمر حمدى السيد رئيس نيابة قسم ثان بنها، برئاسة المحامى العام أول لنيابات بنها،أمس بحبس 4 أشخاص للغد برفقة تحريات المباحث الجنائية،لقيامهم بمشاجرة بالأسلحة البيضاء بسبب خلافات الجيرة بينهما، كما امرت النيابة العامة بتحريز السلاح الأبيض المستخدم في الواقعة  بمخزن النيابة، وضبط واحضار كلا من "ح.ش"، و"ط.س"وتقديمهم للنيابة فور ضبطهم.

كان قد تلقى اللواء رضا طبلية مدير امن القليوبية،اخطارا من العميد أحمد رشدى مأمور  قسم ثان بنها، بلاغا من عمليات النجدة، بحدوث مشاجرة ومصابين بشارع كلية التجارة، وأخطر اللواء هشام سليم مدير المباحث الجنائية بالقليوبية والعميد يحى راضي رئيس المباحث الجنائية ، وانتقل  المقدم احمد سامى رئيس  مباحث القسم.

وبالفحص، تبين حدوثها بين كل من طرف أول "م. ع. أ" 32 سنة مالك محل، مصابا بجرح نافذ أسفل الأبط الأيسر، و"و. ع. ع. أ"  19 سنة، عامل، مصابا بجرح نافذ بالصدر من الجهة اليسرى، وطرف ثان "ط. س. ب"، صاحب محل "و. م. ش. س"،  38 سنة، محدثا إصابة الطرف الأول، و"أ. ف. م"، وآخرين، وذلك لوجود خلافات سابقة بين الطرف الأول وشقيق المتهم الرابع، وأثناء قيام الطرف الأول بترك السيارة خاصتهما أمام محل الهدايا الخاص بالثالث والمجاور للمحل الخاص بهما حدثت بينهم مشادة كلامية، استعان على إثرها بالاستعانة بباقي الطرف الثاني والتعدي على الطرف الأول بالضرب، وإحداث الرابع بأحداث إصابة الأول والثاني بسلاح أبيض "مطواه"،  وفروا هاربين.

وتم ضبط المتهمون "الطرف الثاني"، وبمواجهتهم أقروا بارتكاب الواقعة على النحو المبين، واعترف الرابع بإصابته الطرف الأول بسلاح أبيض "مطواه"، كان بحوزته، وبإرشاده ضبط السلاح المستخدم في الواقعة، وجرى التحفظ عليه وتحرر محضر بالواقعة رقم1120 جنح قسم ثان بنها.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا