الارشيف / أخبار العالم / الوطن

إيناس عبدالدايم تستقبل وفد «لجنة الإعلام» بالمجلس الأعلى للثقافة

استقبلت الدكتورة إيناس عبد الدايم وزيرة الثقافة، في مكتبها، وفد لجنة الإعلام بالمجلس الأعلى للثقافة، لمناقشة خطة عمل اللجنة خلال المرحلة المقبلة وعلى وجه الخصوص مجموعة الأفكار التي طرحتها اللجنة بشأن تنظيم فعاليات ثقافية متنوعة تتعلق بحجم ومضمون المحتوى الثقافي الذي يتم تقديمه من خلال وسائل الإعلام المختلفة، مقروءة ومسموعة ومرئية.

ترأس وفد اللجنة الدكتورة حنان يوسف أستاذ الإعلام ورئيسة اللجنة، وضم نخبة من أعضائها هم الكتاب: مفيد فوزي وعبدالله حسن والإذاعي عمر بطيشة.

وقالت الدكتورة حنان يوسف، إن وفد اللجنة قدم للوزيرة تقريرا مفصلا حول الزيارة التي قامت بها لجنة الإعلام إلى مجلس النواب بدعوة من لجنة الثقافة والإعلام بمجلس النواب مع إلقاء الضوء على أصداء تلك الزيارة التي تناولتها وسائل الإعلام بشكل مكثف وذلك نظرا لثراء القضايا والمناقشات التي تمت بين أعضاء اللجنة والدكتور علي عبد العال رئيس البرلمان، وأسامة هيكل رئيس لجنة الثقافة والإعلام بالبرلمان.

وأضافت أنه في ختام لقاء وفد اللجنة مع الدكتورة إيناس عبد الدايم، جرى الاتفاق مع وزيرة الثقافة على قيام اللجنة بوضع تصور عام يتضمن طرح مجموعة من الأفكار خارج الصندوق بشأن عدة فعاليات ثقافية يتم تنظيمها في إطار التوجه العام للدولة تجاه القارة السمراء بمناسبة تولي مصر رئاسة الاتحاد الإفريقي.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا