الارشيف / أخبار العالم / الأهرام

الإفريقي التونسي يهزم الإسماعيلي ويفشل في العبور لدور الـ8 بدوري أبطال إفريقيا

فشل فريق الإفريقي التونسي في العبور لدور الثمانية ببطولة دوري أبطال إفريقيا لكرة القدم، رغم فوزه على ضيفه الإسماعيلي 1 / صفر، اليوم السبت، في الجولة الأخيرة من منافسات المجموعة الثالثة بالبطولة، والتي شهدت فوز مازيمبي الكونغولي على ضيفه النادي الرياضي القسنطيني الجزائري 2 / صفر وصعودهما سويا للدور التالي.

ADTECH;loc=300


وعلى الملعب الأولمبي برادس، انتزع الإفريقي التونسي فوزا صعبا من ضيفه الإسماعيلي بهدف نظيف سجله غازي العايدي في الدقيقة 75 من ركلة جزاء.

ورفع الإفريقي رصيده إلى عشر نقاط، لكن هذا الفوز لم يكن كافيا للتأهل، حيث احتل المركز الثالث بفارق الأهداف خلف النادي الرياضي القسنطيني، فيما توقف رصيد الإسماعيلي عند نقطتين في قاع الترتيب، حيث كان قد ودع البطولة في وقت سابق.

وفي المباراة الثانية، فاز مازيمبي الكونغولي على ضيفه النادي الرياضي القسنطيني 2 / صفر.

وسجل هدفي مازيمبي جاكسون موليكا من ركلة جزاء في الدقيقة 15 وتريسور مبوتو مابي في الدقيقة 68.

ورفع مازيمبي رصيده إلى 11 نقطة في صدارة الترتيب ليعبر للدور التالي، برفقة النادي الرياضي القسنطيني الذي توقف رصيده عند عشر نقاط في المركز الثاني بفارق الأهداف أمام الإفريقي التونسي.

وتساوى فريقا الإفريقي التونسي والنادي الرياضي القسنطيني في المواجهات المباشرة، حيث فاز كل منهما على الآخر بهدف نظيف ليحتكما إلى فارق الأهداف الذي صب في مصلحة الفريق الجزائري.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا