أخبار العالم / الأهرام

#نصف_الدنيا| هكذا تتعاملين مع الفشل في الحبّ وفقا لبرجك

هكذا تتعاملين مع الفشل في الحبّ وفقا لبرجك

6 ديسمبر 2017

 يكشف برجك عى طريقة تعاملك مع الفشل في الحب فتعرفي معنا أكثر على ميزات شخصيتك.

برج الحمل

يعتبر الحمل من الأشخاص الذين يميلون إلى الإسراع في الدخول في علاقة جديدة بسرعة، إذ إنها تعتبر طريقتهم الخاصة لتخطي المرحلة الصعبة التي يمرون بها.

برج الثور

مواليد برج الثور من المواليد الأكثر رقة وعاطفية، حيث إنهم يحتاجون إلى الكثير من الوقت للشفاء، لا سيما أنهم يكونون شديدي التأثر بفشل العلاقة.

برج الجوزاء

مواليد برج الجوزاء لا يعانون من اي مشكلة على صعيد الدخول في علاقة حب جديدة سريعة بعد فشلهم في الحب الأول.

برج السرطان

مواليد هذا البرج حساسين إلى حد كبير، ويتأثرون بسرعة حتى لمجرد فكرة أن اثنين قد انفصلا، عند فشل العلاقة العاطفية فإن مواليد هذا البرج قد يشعرون بالكآبة.

برج الأسد

مواليد برج الأسد يعانون لسنوات كثيرة من جراء فشل العلاقة العاطفية، ليس فقط لأن الحبيب قد تركهم، بل لأن غرورهم الكبير يجعلهم يشعرون كما لو أنهم أصيبوا في الصميم.

برج العذراء

مواليد هذا البرج يشعرون أنه يمكنهم التحكم بالقلب كما يريديون تبعاً لما يريده العقل. ولكن عند الفشل العاطفي غالباً ما يعيشون في حالة من الضياع بين الإشتياق ونكران المشاعر.

برج الميزان

الميزان هو البرج الوحيد الذي يفرح لانتهاء العلاقة العاطفية. فبالنسبة إلى مواليد هذا البرج، الإرتباط هو نوع من الإلتزام الذي لا يرغبون به.

برج العقرب

بما أن مواليد برج العقرب يشعرون بالحب الكبير ويملكون عواطف كثيرة، فإن فشل العلاقة العاطفية يجعلهم شديدي التاثر وراغبين في الإبتعاد عن كل شيء والبكاء وحيداً.

برج القوس

مواليد برج القوس لا يترددون للحظة واحدة في الدخول في علاقة حب جديدة. ليس بالضرورة أن يكون الشخص جيداً، إنما يمكن أن يكون أحد الأشخاص الذين لطالما رغبوا بالإرتباط به.

برج الجدي

مواليد برج الجدي من الاشخاص الذين يتأثرون إلى حد كبير بفشل العلاقة العاطفية، لكنهم لا يظهرون هذا الأمر، بل يميلون إلى إقناع أنفسهم بأنهم أكثر راحة من دون الشريك، ولكنهم في الواقع يعيشون وهماً.

برج الدلو

مواليد برج الدلو يعيشون حالة من الإستياء لعدة سنوات إذ إنهم يميلون إلى الإخلاص، لذا فهم يفكرون كثيراً قبل الإلتزام مع شخص جديد. ولتخطي هذه المرحلة من الفشل العاطفي، يدعي الدلو أن حبيبه غير موجود.

برج الحوت

مواليد هذا البرج شديدي التأثر والحزن، ولكن هل هذا الأمر هو واقعي فعلاً؟ في الحقيقة إن مواليد هذا البرج يميلون إلى استغلال حزنهم وعاطفتهم لجذب شريك جديد لهم

رابط دائم

موضوعات ذات صلة

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا