حبس عاطل قتل شقيقه في القليوبية

مصراوى 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

القليوبية - أسامة علاء الدين:

قرر مصطفى حسانين مدير نيابة قسم أول شبرا الخيمة، برئاسة المستشار المحامى العام الأول لنيابات شمال بنها، اليوم السبت، حبس عاطل 4 أيام على ذمة التحقيقات لاتهامه بقتل شقيقه بسلاح أبيض، بسبب خلافات مالية.

تلقى اللواء رضا طبلية، مساعد أول وزير الداخلية لأمن القليوبية، إخطارًا من العميد صموائيل عطاالله مأمور قسم أول شبرا الخيمة، بالواقعة.

وأشارت تحريات المقدم أحمد عصر رئيس مباحث قسم أول شبرا، إلى مصرع "هاني. ع" 37 سنة، عاطل، ومقيم بشارع الخليفة المأمون بدائرة القسم، إثر إصابته بجرح طعني في الصدر من الناحية اليسرى، وآخر قطعي بالفخذ الأيسر.

وتبين من التحريات الأولية، أن وراء ارتكاب الواقعة شقيقه "أحمد" 34 سنة، عاطل، ومقيم بميت نما بدائرة مركز قليوب، بالاعتداء على المجني عليه بسلاح أبيض "مطواة" محدثًا إصابته التي أودت بحياته.

وبعرض التحريات على اللواء علاء فاروق مدير المباحث الجنائية بالقليوبية، كلّف ضباط المباحث بسرعة القبض على المتهم الهارب، وتمكن ضباط وحدة مباحث القسم، من ضبط المتهم.

وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة، لوجود خلافات بينهما على مبلغ مالي، وتم بإرشاده ضبط السلاح المستخدم عبارة عن آلة حادة "سكين"، وتم التحفظ عليها، وبالكشف الفني على المتهم تبين سابقة اتهامه في 3 قضايا "سلاح" آخرها القضية رقم 701 لسنة 2003م جنح مركز قليوب.

وتحرر عن ذلك رقم 6457 إداري قسم أول شبرا الخيمة لسنة 2018، وأحيلا المتهم للنيابة التي أصدرت قراراها السابق.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق