"مدير تعليم محايل" يوجّه بمتابعة المشروعات المتعثرة والمسحوبة وسرعة إيجاد الحلول

صحيفة سبق اﻹلكترونية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
في إجراء يهدف إلى إيجاد بيئة تربوية صحية وآمنة

وجّه مدير تعليم محايل منصور بن عبدالله آل شريم، بمتابعة المشروعات المتعثرة والمسحوبة، وسرعة إيجاد الحلول.

وكان "آل شريم" ترأس لجنة متابعة المشروعات بحضور المساعد للشؤون المدرسية وأعضاء اللجنة، مستعرضًا أهدافها، ومشددًا على ضرورة تفعيل دورها بما يضمن إيجاد بيئة تربوية صحية وآمنة.

وقال "آل شريم" إن من أهداف اللجنة دعم إدارة شؤون المباني ومتابعة المشروعات (المتعثرة والمسحوبة)، وتسريع الإجراءات، وإيجاد الحلول للصعوبات في حدود الإمكانات والصلاحيات.

واستعرض مدير المباني وضع المشروعات القائمة ونسب إنجازها، وخرج الاجتماع بعددٍ من التوصيات كان من أبرزها: تكثيف الزيارات الميدانية للمشروعات القائمة والمتأخرة والمتعثرة، وتشكيل فريق عمل من شؤون المباني وإدارة الشؤون الإدارية والمالية لمتابعة وضع المشروعات مع الجهات ذات العلاقة، وحصر الأراضي التي لها صكوك والأراضي التي ليس لها صكوك لكل مكتب تعليم، والمدارس التي تحتاج إلى أراضٍ في كل مكتب، واقتراح مشروعات مجمعات تعليمية تخدم عدة مدارس.

وشدد "آل شريم" على ضرورة استدعاء المقاولين، والالتقاء مع اللجنة بصفة دورية، والعمل على تقديم تقرير نصف شهري بنسب الإنجاز لكل مشروع، ومخاطبة الأقسام المعنية بسرعة الرد على جميع الخطابات في مدة لا تتجاوز الثلاثة أيام أو قبل انتهاء المدة المحددة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق