الارشيف / أخبار العالم / صحيفة سبق اﻹلكترونية

لجنة العلاقات والإعلام بـ"تنمية وتطوير شقراء" تعقد أول اجتماعاتها

استعداداً لورشة عمل تنفذها الجمعية لمدّ جسور التعاون مع الأهالي

عقدت لجنة العلاقات العامة والإعلام بجمعية التنمية والتطوير بشقراء، اجتماعها الأول، وناقشت عدداً من المواضيع استعداداً لورشة العمل التي تعتزم الجمعية تنفيذها.

ويناقش أعضاء اللجنة أهم الاستعدادات الإعلامية لورشة العمل التي ستقام في ضوء عمل الجمعية التنموي الشامل، وهدفها الريادي الطموح بعنوان "جمعية التنمية والتطوير بشقراء - تعريف - وتطلعات - وآمال"، الخميس الموافق 20/ 8/ 1440هـ، بمركز التنمية الاجتماعة بشقراء، الساعة السادسة والنصف مساءً، برعاية محافظ شقراء عادل بن عبدالله البواردي.

وتتزامن الورشة مع انطلاقة الجمعية بعد التأسيس نحو العمل على خدمة شقراء وتطويرها في شتى ميادين التطوير التنموية التي يستحقها الوطن والمواطن والمقيم على حد سواء، والتي تنبثق من اهتمام القيادة الحكيمة بكل المقدرات البشرية والمادية على أرض وطننا الغالي، بقيادة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز وولي عهده صاحب الرؤية الثاقبة صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز حفظهما الله.

وتهدف الورشة إلى التعريف بالجمعية وأدوارها ومجالاتها، ومدّ جسور الشراكة المجتمعية، واستجلاء مقترحات وتطلعات الأهالي إلى الأدوار المتنوعة والمأمول أن تحققها الجمعية، ولاسيما وأنها تتواكب في انطلاقتها مع رؤية المملكة العربية السعودية2030، المرتكزة على الاقتصاد المزدهر، والمجتمع الحيوي، والوطن الطموح، والتي تتسق جميعها نحو بناء الوطن والمواطن.

وسيشارك في الورشة عدد كبير من الشخصيات البارزة في مجالات متعددة؛ أملاً في إثراء هذه الورشة النوعية لتحقق غاياتها وأهدافها المرجوة في تطوير هذه المدينة وهذا الجزء من الوطن الكبير الذي يستحق منا الكثير.

يُذكر أن لجنة العلاقات العامة والإعلام تشكّلت برئاسة الشيخ عبدالعزيز بن عبدالكريم العيسى، وعضوية "سامي بن عبدالله الشويمي، والدكتور فلاح محمد الجوفان، ومحمد بن عبدالله الحميضي، وعلي العطاس، وعبدالله المترك، وعبدالله المقحم، وخالد بن عبدالعزيز الفاضل".

وتتبع اللجنة جمعية التنمية والتطوير بشقراء، التي تضم الشيخ حمد بن عبدالعزيز الجميح رئيساً، والشيخ عبدالله بن سليمان المنيع نائباً للرئيس، وعبدالعزيز بن إبراهيم الهدلق، مشرفاً مالياً، وعضوية الشيخ محمد بن عبدالعزيز الجميح، والشيخ محمد بن حمد العيسى، والأديب سعد بن عبدالرحمن البواردي، والشيخ عبدالعزيز بن إبراهيم المهنا، والشيخ حمد بن محمد الرقيب، والشيخ عبدالرحمن بن إبراهيم الفاضل، والدكتور إبراهيم بن محمد أبوعباة، والشيخ عبدالعزيز بن عبدالكريم العيسى، والدكتور عبداللطيف بن محمد الحميد، وسامي بن عبدالرحمن البواردي.

وتأسست الجمعية لتحل محل مجلس أهالي شقراء، وتهدف إلى تطوير وتنمية محافظة شقراء ودعم التنمية الاجتماعية والبشرية في المحافظة، وتلمّس الاحتياجات والمتطلبات من خدمات ومشروعات تنموية ورفعها للجهات المعنية، ودعم احتياجات شقراء مادياً ومعنوياً، وتمثيل أهلها في المناسبات العامة والتواصل مع الجهات المختصة لما فيه مصلحة مدينة شقراء، وتشجيع وتكريم البارزين والمميزين في خدمتها.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا