كاتب كويتي: السيسي قاد عبورا ثانيا بتطهير سيناء من الإرهاب

الوطن 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

قال الكاتب الصحفي الكويتي أحمد الحبيب، إن الرئيس عبدالفتاح السيسي، استطاع من خلال تطهير سيناء من العناصر الإرهابية، أن يقود مصر إلى عبور ثان.

وأضاف "الحبيب"، في مقال له بجريدة "الأنباء" الكويتية بعددها الصادر اليوم الاثنين، أن الرئيس السيسي أمر القوات المسلحة والداخلية، بالتعاون ورفع راية التحدي أمام العناصر الإرهابية في سيناء، إذ نجح جنود مصر الأوفياء من الجيش والشرطة، في تطهيرها من أعداء الله وأعداء الإسلام، وتمكنوا بفضل الله من القضاء عليهم.

وبمناسبة الذكرى الخامسة والأربعين لانتصارات حرب أكتوبر المجيدة، قال: "لا يستطيع أحد أن ينكر أن يوم السادس من أكتوبر، هو يوم عيد، ليس لشعب مصر فقط، بل للأمة العربية بشكل عام، وعلى الجميع تذكر دماء الشهداء الذين ضحوا من أجل عزة وكرامة كل عربي؛ إذ أنه في هذا اليوم، امتزجت دماء الأشقاء العرب، بدماء إخوانهم المصريين، واتفقوا على شيء واحد، وهو الكرامة والقضاء على المستعمر والمحتل للأراضي المصرية، حتى نجحوا في استعادة العزة والكرامة العربية لكل عربي".

واختتم الكاتب مقاله، قائلا: "إن بطولات القوات المسلحة المصرية، كثيرة ومشرفة، ولكن سيظل يوم السادس من أكتوبر، يوما تاريخيا حافلا وعامرا بالأحداث"، مؤكدا ضرورة نقل أحداثه بكل دقة إلى أبناء العرب، حتى تظل فكرة الانتماء والعروبة راسخة في أذهانهم.

أخبار ذات صلة

0 تعليق