أخبار العالم / وكالة الانباء الاردنية - بترا

أخبار الأردن : طقس حار اليوم وغدا

عمـان الأول من أيار (بترا) - يطرأ ارتفاع قليل على درجات الحرارة اليوم لتسجل أعلى من معدلاتها الاعتيادية بحوالي (4-5) درجات مئوية، وتكون الأجواء حارة نسبياً في معظم مناطق المملكة وحارة في الأغوار والبحر الميت، مع ظهور الغيوم على ارتفاعات عالية، وتكون الرياح غربية معتدلة السرعة تنشط على فترات في مناطق البادية.
وبحسب تقرير دائرة الارصاد الجوية تبقى الأجواء غدا حارة نسبياً في معظم مناطق المملكة وحارة في الأغوار والبحر الميت والعقبة، وتغطي سماء المملكة كميات من الغيوم على ارتفاعات متوسطة وعالية، ويتوقع هطول زخات خفيفة ومتفرقة من المطر في أنحاء مختلفة من المملكة، وتكون الرياح غربية معتدلة السرعة تنشط على فترات وتكون مثيرة للغبار في العديد من المناطق.
ويطرأ انخفاض ملموس على درجات الحرارة يوم الجمعة، لتصبح الأجواء ربيعية معتدلة في أغلب مناطق المملكة، وحارة نسبياً في الأغوار والبحر الميت والعقبة، مع ظهور غيوم على ارتفاعات مختلفة خلال ساعات النهار، وتكون الرياح غربية معتدلة إلى نشطة السرعة تثير الغبار في العديد من المناطق وتخف سرعتها تدريجياً أثناء الليل.
وتتراوح درجات الحرارة العظمى والصغرى في عمان اليوم، ما بين 30- 19 درجة مئوية، والمناطق الشمالية 29- 18، والمناطق الجنوبية 26 - 13، فيما تصل العظمى في مدينة العقبة إلى 40 والصغرى 24 درجة مئوية.
-- (بترا)
ح م/ب ط01/05/2019 08:02:59

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا