أخبار العالم / الأهرام

آيتن عامر و هنا شيحة و هنا الزاهد يتألقن بالشعر الأشقر|صور

  • 1/4
  • 2/4
  • 3/4
  • 4/4

تحرص دائما الفنانات على تغير اللوك الخاص بهن من فترة لأخرى من أجل مواكبة الموضة أو لتقديم دور جديد بشكل مختلف وأصبحت وسائل السوشيال ميديا وسيلة جيدة لمعرفة رأي الجمهور و مدى تقبل هذا التغير.

ADTECH;loc=300


قامت مؤخرا الفنانة آيتن عامر بعمل قصة شعر جديدة وتغير لون شعرها للأصفر وظهرت بلوك جديد و مختلف، ونشرت الصور عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي إنستجرام و كتبت تعليق قائلة " كان نفسي تشوفوا اللوك ده في المسلسل الجديد في رمضان".

تعيش الفنانة آيتن عامر في حالة من النشاط الفني تشارك نجم الكوميديا مصطفى خاطر في بطولة مسلسل " طلقة حظ" ومسلسل "ابن أصول" مع الفنان حمادة هلال و مسلسل "شقة فيصل" مع الفنان صلاح عبدالله بعد تأجيل عرضه لمدة ثلاث سنوات.

كما ظهرت مؤخرا الفنانة هنا شيحة بلوك جديد ومختلف بشعر أشقر وقصة جديدة وقامت بنشر الصور عبر صفحتها الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي إنستجرام وتفاعل الجمهور بشكل كبير مع الصور وعلق البعض معبرا عن مدى تغير شكلها بهذا اللوك وعدم قدرتهم على التعرف عليها.

يذكر أن آخر عمل درامي للفنانة هنا شيحة مسلسل " أرض النفاق" الذى يعرض حاليا عبر قناة OnE ويشاركها البطولة محمد هنيدي و دلال عبدالعزيز .

وتألقت أيضا الفنانة هنا الزاهد باللون الأشقر و قصة شعر جديدة بعد أن اعتاد عليها الجمهور بالشعر الطويل، و تظهر هنا بهذا اللوك في أحدث عمل درامي مسلسل " الواد سيد الشحات" المقرر عرضه خلال شهر رمضان المقبل.

ويشاركها البطولة لأول مرة خطيبها الفنان أحمد فهمي و محمد عبدالرحمن و بيومي فؤاد و هشام قدري وتدور أحداث المسلسل في إطار كوميدي.

b1d86a3a4a.jpg

هنا الزاهد


7b17868453.jpg

آيتن عامر


ad67fbd31c.jpg

هنا شيحة

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا