ميشيل أوباما تعود إلى السياسية وترسل أول رسالة لها

نجوم مصرية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

” السياسيون دائمًا يقولون لنا صوتوا بدون فهم لماذا العديد منا لا يصوت” هذه كانت أول رسائل السيدة ميشيل أوباما، زوجة الرئيس السابق باراك حسين أوباما في فيديو ظهرت فيه توضح أهمية الانتخابات النصفية الأمريكية 2018.

في فيديو يتحدث عن أهمية التصويت في الانتخابات النصفية الأمريكية 2018 تقول ميشيل أوباما، زوجة رئيس الولايات المتحدة الأسبق باراك أوباما، إنه من الضروري فهم لماذا غالبية الأمريكيين لا يصوتون والعدد يتزايد كل عام، في الانتخابات الغير رئاسية.

ميشيل اوباما ديموقراطية، وهذا خبر ليس بجديد، لكن رسالتها حول أهمية التصويت يجب أن يسمعها الجميع بغض النظر عن مكانه في الطيف السياسي، لأن أفضل طريقة للحصول على أفكارك وقيمك في المجتمع هو أن تكون مواطنًا فعالًا.

تقول ميشيل أوباما:  ” مع زيادة أعمال الأمريكيين ، وكثيراً ما يعملون لساعات أطول مقابل أجور أقل ، فإن القيام برحلة إلى مراكز الاقتراع لا يبدو بالضرورة أولوية. المفارقة هي أنه في كل الانتخابات ، ولكن بشكل خاص في الانتخابات المحلية وانتخابات منتصف المدة ، لدينا القدرة على التأثير بشكل مباشر على التغيير على مستوى الولاية والمستوى المحلي”.

وأضافت: ” وحتى إذا كان من الصعب قياس التغير الإيجابي في وضع بعض الأشخاص في الحكم وطرد الآخرين ، فإن تأثير عدم المشاركة في ديمقراطيتنا يكون أكثر دهاءً ولكن عميقًا في كيفية تأثيره على حياتنا”.



إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق