محافظ الإسماعيلية يستقبل وفد "القومي للسكان" ويشيد بجهوده الوطنية

الوطن 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

استقبل اللواء حمدي عثمان، محافظ الإسماعيلية، وفد فريق عمل المجلس القومي للسكان، وضم كل من رضا عبدالعزيز، وجمال بركات، ونبيل شلبي، وسماح فتحي، خلال زيارة أعضاء الوفد للإسماعيلية في إطار تنفيذ برنامج المجلس لأسابيع حقوق الإنسان بالمحافظات.

ويهدف البرنامج إلى نشر ثقافة حقوق الإنسان وزيادة الوعي بها وبحق المواطنة في كل محافظة من محافظات مصر، وذلك من خلال تخصيص أسبوعًا لنشر ثقافة حقوق الإنسان بكل محافظة ومن خلال اللقاءات وورش العمل مع القيادات التنفيذية والعاملين بالمحافظة.

وحضر اللقاء المهندس أحمد عصام نائب المحافظ، ومحمد عبدالسلام الصيرة، السكرتير العام، والمهندس عبدالله الزغبي، السكرتير العام المساعد.

ويأتى هذا تنفيذا لتوجيهات الرئيس عبدالفتاح السيسى رئيس الجمهورية بشأن تفعيل آليات المشروع القومي الكبير لبناء الإنسان المصري.

ويؤدي فريق العمل عدة أنشطة منها عقد دورات تدريبية ترتب مسبقًا مع مؤسسات المحافظة لبعض المسؤولين والموظفين، وأيضًا المكلفات بالخدمة الاجتماعية وذلك بالاتفاق مع وزارة التضامن، وتأتي الأنشطة في إطار إستراتيجية عمل المجلس وخطته التنفيذية في نشر ثقافة حقوق الإنسان.

وأشاد محافظ الإسماعيلية، بجهود المجالس القومية الوطنية التي انشأتها الحكومة وفقًا للدستور والتي تسعى وتستهدف خدمة المواطن المصري في المقام الأول والتي تعمل جنبًا إلى جنب مع أجهزة الدولة وسياستها لبناء الإنسان المصري وتحقيق التنمية الشاملة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق