إيطاليا تتعادل مع أوكرانيا 1-1 في مباراة ودية

بوابة الشروق 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تعادل المنتخب الإيطالي لكرة القدم مع ضيفة الأوكراني 1 / 1 في المباراة الودية ،التي أقيمت بينهما اليوم الأربعاء في إطار إستعداد المنتخبين للمشاركة في بطولة دوري الأمم الأوروبية.

وتواجه إيطاليا مضيفتها بولندا يوم الأحد المقبل ضمن منافسات المرحلة الرابعة من دوري الأمم الأوروبية ،فيما تستضيف أوكرانيا يوم 16 أكتوبر منتخب التشيك.

أحرز فيديريكو بيرنارديسكي هدف التقدم لإيطاليا في الدقيقة 54،وتعادل رسلان ملينوفسكي لأوكرانيا في الدقيقة 62.

بدأت المباراة سريعة من جانب المنتخب الإيطالي من أجل إحراز هدف مبكر، وكاد فيديريكو بيرنارديسكي أن يتقدم لإيطاليا في الدقيقة الرابعة بعدما سدد كرة قوية ،ولكن تصدى لها أندري بياتوف حارس أوكرانيا.

وفشل المهاجم الإيطالي فيدريكو تشيسا استغلال خطأ أحد مدافعي اوكرانيا، الذى مرر الكرة بالخطأ إلى تشيسيا ولكنه تباطأ في تسديد الكرة لينقذها الدفاع وتخرج الي ركلة ركنية .

وفي الدقيقة السابعة تصدى الحارس بياتوف لتسديدة قوية من ليوناردو بونوتشي، الذى استغل عرضية رائعة من ماركو فيراتي.

وشهدت الدقيقة 24 الظهور الأول للمنتخب الأوكراني علي مرمي إيطاليا عندما مر يفين كونوبليانكا من مدافعي إيطاليا وسدد كرة قوية بيسراه ،ولكن جيانلويجي دوناروما حارس مرمى إيطاليا تصدى لها ببراعة.

وفي الدقيقة 27 كاد مارلوس أن يحرز هدف التقدم للضيوف بعدما سدد كرة في إتجاه المرمى، ولكن بونوتشي أبعد الكرة برأسة قبل الوصول الي المرمى.

واصل الحارس الأوكراني تألقة وأنقذ تصويبة إنسيني في الدقيقة 42،ليرد علية دوناروما ويتصدى لتسديدة مارلوس الذى راوغ الدفاع الإيطالي، ولكنة وضع كرة ضعيفة في أحضان حارس إيطاليا لينتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي بين الفريقين.

بدأ الشوط الشوط بضغط مكثف من أصحاب الأرض وتمكن بيرنارديسكي من إحراز هدف التقدم لايطاليا في الدقيقة 54 بعدما سدد كرة قوية فشل حارس مرمي أوكرانيا في التصدى لها .

نشط المنتخب الأوكراني بعد الهدف من أجل معادلة النتيجة وفي الدقيقة 62 أحرز رسلان ملينوفسكي هدف التعادل للضيوف، بعدما سدد تصويبة علي الطاير لتسكن شباك المنتخب الإيطالي.

وتصدت العارضة لتسديدة ملينوفسكي في الدقيقة 70 ،قبل ان ترتد الكرة الي كارافيف الذى مرر كرة عرضية الي البديل تاراس ستبانينكو ولكن دوناروما تصدى ببراعة لرأسية الأخير.

وشهدت الربع ساعة الأخير محاولات من جانب المنتخبين من أجل إحراز هدف الفوز ولكن كل المحاولات باءت بالفشل لتنتهي المباراة بالتعادل 1 / 1 .

 

 

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق