شاهد (الصورة) التي نشرها الرئيس السابق ”صالح” لنفسه في اليوم الثاني لسقوط صنعاء بيد الحوثيين..!

اليمن السعيد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
صالح

أعاد مراسل الجزيرة باليمن، الزميل سمير النمري، نشر صورة للرئيس السابق علي عبدالله صالح، كان الأخير قد نشرها على صفحته بالفيسبوك في يوم 22 سبتمبر عام 2014م، وهو اليوم الثاني لسقوط صنعاء بيد الحوثيين، بدعم وشراكة بينهم وبين الرئيس السابق،

فيما يلي  منشور الزميل النمري مع الصورة المذكورة، كما ورد بصفحته الشخصية بالفيسبوك:

" نشر عفاش هذه الصورة في مثل هذا اليوم، وهو اليوم الثاني لسقوط صنعاء بيد مليشيا الحوثي.

لم ينم صالح ليلتها من الفرح، بعد أن أشرف شخصيا مع أفراد عائلته وكبار حزبه لسقوط صنعاء، وبرعاية خليجية من ذات الدول التي تحارب الحوثيين اليوم.

فكر صالح عفاش عند التخطيط لإنهيار الدولة بأنانية مفرطة، وحقق وعوده التهديدية التي كان يرددها لأكثر من ثلاثين عاما في حال عزله من السلطة " سيتم هدم المعبد علي وعلى أعدائي" ، "سنجعلهم يتقاتلون من شباك الى شباك" ، "سنحولهم إلى صومال جديد".

كنت حينها في صنعاء والتقيت بأحد عقال الحارات قال لي طلب منا الأمن القومي الذي كان يديره عمار نجل شقيق صالح، أن نساعد الحوثيين في السيطرة على مفاصل الدولة وأن نسد عجزهم في حال حدث نقص لدى أفرادهم.

لا تخافوا من الإماميين والهاشميين وأصحاب مشروع ولاية الفقيه، فأولئك معروفين وظاهرين، خافوا أكثر مممن يسمون أنفسهم حميريين وأقيال وجمهوريين لأنهم الخونة الحقيقيين ومن سيطعونكم بالظهر كما فعلها عفاش وحزبه."

23-09-18-863449962.jpg

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق