ترامب يدافع عن نفسه بسبب الديكتاتور..لست”طفلاً”..أعرف كل شي!

نجوم مصرية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

دافع الرئيس الأمريكي ترامب عن علاقته الودية المفترضة مع زعيم كوريا الشمالية كيم جونغ، معرباً عن ثقته بأن الأخير سيخلي بلاده من الأسلحة النووية، وذلك خلال مقابلة أجرت معه الصحفية التلفزيونية “ليزلي ستال” في شبكة CBS.

وجاء حديث ترامب في مقابلة لبرنامج 60 دقيقة في شبكة سي بي أس مساء يوم الأحد مع Lesley Stahl، وقال الرئيس الأمريكي لا يوجد مزيد من التهديدات من زعيم يونع يانغ حيث كان فيما مضى يطلق تهديدات مروعة.

وضغطت ستال على ترامب بذكر المساؤئ الدكتاتورية لزعيم كوريا الشمالية بعد أن تحدث رئيس البيت الأبيض عن كلمات الحب معه. وذلك بأنه يترأس دولة قاسية من القمع ومعسكرات الإعتقال، والتجويع، وتقارير عن إغتياله أخاه غير الشقيق، والعمل الإستعبادي، وعمليات الإعدام العلنية، بقولها هل هذا الشخص الذي تحبه؟

لماذا ترامب يُظهر الحب لكيم جونغ؟

لكن ترامب قال انه ليس طفلاً ليجهل كل هذه الأشياء  كما قال ان ثقته به لا يعني أنه قد لا يكون مخطئاً. مشيراً ان حديثه عن الحب يعتبر نوع من الكلام الشخصي، ورداً على مقارنة ستال من إظهاره الحب تجاهه بأنه “إحتضان”،قال:” فليكن كل ما هو ممكن لإنجاز المهمة.

وقال انهم يغلقون مواقعهم رداً على سؤال عما اذا كانت بيونغ يانع تخلصت من أي أسلحة، وأكد أنه لم يختبروا صواريخ ومن المؤكد لم يقوموا بتجربة نووية لأن ذلك سيكشفهم من خلال ما تسببه من تحرك الأرض.

 


إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق