مدير "جوازات الرياض": بلادنا صمدت شامخة رغم كل التحديات

صحيفة سبق اﻹلكترونية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
رفع التهنئة للقيادة والشعب والمرابطين بمناسبة اليوم الوطني

رفع مدير جوازات منطقة الرياض اللواء سليمان بن عبدالرحمن السحيباني، باسمه واسم منسوبي جوازات منطقة الرياض أسمى آيات التهاني والتبريكات لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، وصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع، والأمير عبدالعزيز بن سعود بن نايف وزير الداخلية، وجنودنا البواسل في الحد الجنوبي وللشعب السعودي بمناسبة اليوم الوطني "88".

وقال "السحيباني": الاحتفال باليوم الوطني يرتبط بأغلى ذكرى لملحمة توحيد وطننا الذي أرسى قواعده الملك عبدالعزيز بن عبدالرحمن آل سعود، ورسخ فيها العدل وحكمها بكتاب الله وسنة نبيه، ووحّد صفها وجمع كلمتها من شمالها إلى جنوبها ومن شرقها إلى غربها، ونقلها بعد توفيق الله إلى الاستقرار والأمن والرخاء.

وأضاف: عزز هذا النهج أبناؤه من بعده حتى عهد خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز وولي عهده الأمين الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز.

وأردف: الجميع يعلم كم بقيت بلادنا صامدة شامخة رغم كل التحديات الكبيرة التي واجهتها من جميع نواحيها السياسية والأمنية والاقتصادية، وبعد توفيق الله ثم بتوجيهات ولاة أمرنا تحققت التنمية، ودامت وحدتها وتعزز الأمن والاستقرار.

وتابع: ها نحن اليوم نشاهد بلادنا تواصل مسيرتها في النهضة من خلال رؤية 2030م، وما تهدف إليه من تطورات تنموية شاملة تعزز من اقتصادها الوطني لتستمر في الرخاء والنماء، وتدفع بمملكتنا الغالية لمكانة عالمية مؤثرة ومرموقة تضاف إلى ما حققته، مما جعلها في مصافّ الدول العشرين.اليوم الوطني الـ88 اليوم الوطني السعودي

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق