مركز الملك عبدالله لرعاية الأطفال ذوي القدرات بجدة يحتفل باليوم الوطني

صحيفة سبق اﻹلكترونية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
بإقامة برنامج ترفيهي

احتفل مركز الملك عبدالله بن عبدالعزيز لرعاية الأطفال المعوقين بجدة باليوم الوطني في مطعم أطايب، وذلك بإقامة برنامج ترفيهي للأطفال تضمن كلمة مدير مركز الملك عبد الله بن عبد العزيز لرعاية الأطفال ذوي القدرات الفائقة بجدة، شكر فيها حكومتنا الرشيدة.

وبعد ذلك أكد الشيخ سليمان الحمدان المستضيف للحفل جهود الحكومة الرشيد وما تبذله دائمًا من أجل رفعة الوطن والمواطنين، وأشار إلى أن الهدف الرئيس من جمع الأطفال المعوقين مع جمعية أصدقاء المجتمع التي ترعى العديد من الأيتام؛ هو خدمة هاتين الفئتين المهمتين في المجتمع، والتي سيكون لها شأن عظيم في المستقبل بمشيئة الله.

ثم توالت الكلمات من الحضور من رجال الأعمال والمسؤولين الحاضرين للمناسبة، والتي تعبر عن حب الجميع لبلادنا العزيزة وتقدير الجميع لحكومتنا الرشيدة التي نقلت دولتنا بخطوات واسعة نحو التقدم والرفعة حتى أصبحت مثلًا يحتذى به بين دول العالم. تلا ذلك الأهازيج والأغاني الوطنية والمسابقات الخفيفة للأطفال المشاركين وتوزيع الهدايا على جميع الحضور.

يشار إلى أن مركز الملك عبدالله بن عبدالعزيز لرعاية الأطفال ذوي القدرات الفائقة بجدة قد تم افتتاحه عام 1420هـ من قبل خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز "رحمه الله"، وتبلغ مساحة المركز "90.000" تسعين ألف متر مربع، ويقع المركز على طريق الملك عبدالعزيز، ويقدم المركز الخدمات التعليمية والطبية والتأهيلية للأطفال المعوقين؛ وذلك باستخدام أحدث الأجهزة الطبية والوسائل التعليمية والترفيهية.

مركز الملك عبدالله لرعاية الأطفال ذوي القدرات بجدة يحتفل باليوم الوطني

مركز الملك عبدالله لرعاية الأطفال ذوي القدرات بجدة يحتفل باليوم الوطني

اليوم الوطني الـ88 اليوم الوطني السعودي

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق