ضبط عاطل لتجميعه21 طنً من المواد البترولية قبل بيعها بالسوق السوداء في الخانكة

الفجر 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
ضبطت أجهزة الأمن بالقليوبية، اليوم الخميس، بالتنسيق مع مباحث التموين أحد الأشخاص بالخانكة لقيامه بتجميع 21 طنًا من المواد البترولية "سولار وبنزين" قبل بيعها بالسوق السوداء، وجرى التحفظ على المضبوطات وتولت النيابة التحقيق.

وتلقى اللواء رضا طبلية، مدير أمن القليوبية، إخطارًا من العميد عبد الله جلال رئيس فرع البحث الجنائي يفيد ضبط المدعو "ي. ج. ع"، 43 سنة، ومقيم محافظة القاهرة، لقيامة بتجميع كميات كبيرة من المواد البترولية "سولار وبنزين" المدعمة بطرق غير مشروعة داخل فناطيس بمخزن خاصته بقصد الإتجار بها في السوق السوداء، وبيعها بأزيد من السعر الرسمي للاستفادة من فارق الأسعار، مما يعد ذلك استيلاء على أموال الدعم الذى توفره الدولة للمستهلكين.

وداهمت شرطة التموين المكان المشار إليه الكائن بناحية المنية بدائرة مركز شرطة الخانكة، وجري ضبط المتهم المذكور و19 طن سولار، و3 أطنان بنزين 80، و2 سيارة فنطاس تُستخدم في نقل وتهريب المواد بترولية، و15 ألف جنيه فقط حصيلة المبيعات.

وبمواجهته وبسؤاله اعترف بارتكابة الواقعة، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة، والعرض على النيابة التي باشرت التحقيق.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق