ست البيت - حضري "قرع بالبشاميل" بأسهل الخطوات -

 

ما مدي اهتمامك باسعار العملات بعد قرار التعويم

الإستفتاءات السابقة

 

 

 

 

اهم اخبار الاسبوع

 

التعليم فى اسبوع

 

اسعار العملات فى اسبوع الرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الواقع اون لاين

 

برج القوس

 

 

برج القوس
برج القوس

برج القوس
أخبار اون لاين
بتاريخ اليوم الموافق - الاثنين 15 يناير 2018 07:29 صباحاً

الواقع اون لاين - برج القوس 2018

الحياة الشخصية  •  في الحب للمتزوجين  •  في الحب للعزاب  •  الحياة المالية والمهنية

الحياة الشخصية

ادخل الى العام 2018 بسرعة عالية ايها القوس وزد سرعتك من تلك النقطة. كوكبك المشتري قوي وطموح وسيدفعك الى السير بكامل طاقتك الى الاتجاه الذي سيجعلك تتقدم.

في يوم رأس السنة، سيكون المشتري في حالة اقتران مع كوكب المريخ العازم في برج العقرب الجدّي والرصين. لا يوجد هناك وقت للتضييع في العام 2018. هناك امور كبيرة عليك انجازها، وهناك أشخاص ستقابلهم وأماكن ستقوم بزيارتها.

الشمس والزهرة وبلوتو سيجتمعون معا في برج الجدي مع بداية العام 2018 وسيكون المشتري وبلوتو في وضعية 60 درجة مُفعمة بالتعاون. أنت تريد رؤية النتائج، نتائج طويلة الأمد.

المشتري سيكون في تراجع في العقرب من مارس وحتى بداية شهر يوليو. هذا سيجعلك تكسب المزيد من الوقت كي تقوم بملاحظات دقيقة وحسابات تقوم بتطوير اهدافك المهنية والاجتماعية.

في يوم 8 نوفمبر، كوكب المشتري سيترك العقرب ويدخل الى بيته في برج القوس. من تلك النقطة وحتى نهاية العام، قد تشعر انه لا يوجد شيء بامكانه ايقافك او ابطاء وتيرة سَيرك.

مرحبا بك زائرنا الكريم فى الواقع اون لاين و الذي تشرفنا بك لمشاهدة خبر - برج القوس و هذا ما يشرفنا جميعا انه قد نال اعجابك و لكن للتنويه فقط ان خبر - برج القوس تم نقلة لك من موقع ابراج و نحن قد قمنا بنقله لك حتي ينال اعجابك و تقوم بزيارتة كما ان موقع الواقع اون لاين يخلي مسئوليته عن ما جاء فى خبر برج القوس و يمكنك مشاهدة الخبر على موقعه الرسمي من هنا ابراج و نتمني ان تكون قد استفادت من تواجودك معانا و يمكنك ان تتصفح جميع الاخبار الموجوده فى موقعنا بكل سهوله و يسر .
http://www.wakionline.com

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

 

 

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا