سيارات - أودي تعرض مهارات سيارتها A6 (فيديو) -

 

ما مدي اهتمامك باسعار العملات بعد قرار التعويم

الإستفتاءات السابقة

 

 

 

 

اهم اخبار الاسبوع

 

التعليم فى اسبوع

 

اسعار العملات فى اسبوع الرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الواقع اون لاين

 

برج الحمل

 

 

برج الحمل
برج الحمل

برج الحمل
أخبار اون لاين
بتاريخ اليوم الموافق - الاثنين 15 يناير 2018 07:29 صباحاً

الواقع اون لاين - برج الحمل 2018

الحياة الشخصية  •  في الحب للمتزوجين  •  في الحب للعزاب  •  الحياة المالية والمهنية

الحياة الشخصية

تطلّع هذا العام الى النجاح والتقدير والفخر ايها الحمل! استقر واعمل بتأني نحو اهداف خاصة بالعمل وبتطوير الذات. سنة 2018 ستبدأ مع وجود كوكبك مارس في اقتران مع كوكب المشتري في برج العقرب الحازم. استعد لاستلام زمام القيادة!

كوكب عطارد هو في تراجع في برج الحمل من اواخر مارس وحتى منتصف شهر ابريل. انظر في المرآة ولاحظ التغييرات التي بامكانها تحسين مظهرك وحضورك. الكل يمكن ان يستفيد من بعض التحسينات. ابرز نفسك بصورة افضل والمع واقوى.

كوكبك المريخ هو في تراجع من اواخر شهر يونيو وحتى اواخر شهر اغسطس. الحياة لن تبطئ وتيرتها. تراجع المريخ في الدلو والجدي يشجعك على تطوير نفسك واقامة المزيد من الاستراتيجيات الثابتة لحياتك الاجتماعية والعملية.

عندما تدخل الشمس الى برج الحمل، عطارد سيقترن مع كوكب الزهرة في برج الحمل. اذا وضعت معايير عالية لنفسك في الحياة، سيكون لديك الطاقة والذكاء الكافيان لتلبية ذلك. مع وجود اورانوس في الدرجات الختامية من برج الحمل، مازال هناك احتمال لوجود بعض الافكار والمخططات الجيدة والقوية لتحقيق كل رغباتك.

مرحبا بك زائرنا الكريم فى الواقع اون لاين و الذي تشرفنا بك لمشاهدة خبر - برج الحمل و هذا ما يشرفنا جميعا انه قد نال اعجابك و لكن للتنويه فقط ان خبر - برج الحمل تم نقلة لك من موقع ابراج و نحن قد قمنا بنقله لك حتي ينال اعجابك و تقوم بزيارتة كما ان موقع الواقع اون لاين يخلي مسئوليته عن ما جاء فى خبر برج الحمل و يمكنك مشاهدة الخبر على موقعه الرسمي من هنا ابراج و نتمني ان تكون قد استفادت من تواجودك معانا و يمكنك ان تتصفح جميع الاخبار الموجوده فى موقعنا بكل سهوله و يسر .
http://www.wakionline.com

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

 

 

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا