ما مدي اهتمامك باسعار العملات بعد قرار التعويم

الإستفتاءات السابقة

 

 

 

 

اهم اخبار الاسبوع

 

التعليم فى اسبوع

 

اسعار العملات فى اسبوع الرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الواقع اون لاين

 

صيانة السيارات - "المرور" تُعلن عن طريقة جديدة لترخيص السيارات

 

 

صيانة السيارات - "المرور" تُعلن عن طريقة جديدة لترخيص السيارات
صيانة السيارات - "المرور" تُعلن عن طريقة جديدة لترخيص السيارات

صيانة السيارات - "المرور" تُعلن عن طريقة جديدة لترخيص السيارات
أخبار اون لاين
بتاريخ اليوم الموافق - الثلاثاء 23 يناير 2018 09:27 مساءً

الواقع اون لاين - "المرور" تُعلن عن طريقة جديدة لترخيص السيارات

07:56 م الثلاثاء 23 يناير 2018

كتب - محمود أمين:

قامت الإدارة العامة للمرور بإعداد دراسة عن عملية تراخيص السيارات، وتبين من المتابعة الميدانية، استغراق المواطن وقت طويل نتيجة تردده أكثر من مرة على "الخزينة"، ومنافذ التعامل نتيجة لتعدد النماذج وطوابع الدمغة والشرطة المطلوبة، الأمر الذى يؤدى إلى زحام وتكدس المواطنين على المنافذ.

وأكدت الإدارة العامة للمرور -عبر بوابة الحكومة الإلكترونية- أنها قامت بالتنسيق مع جميع الجهات المعنية من "شركات التأمين الإجباري ، الإدارة المركزية لشئون الدمغة ورسم التنمية، حسابات الحكومة، حسابات الشرطة"، بتصميم نموذج موحد يمكن المواطن من سداد جميع المبالغ المالية المتعلقة بالترخيص في مستند واحد.

وأشارت الإدارة، إلى تولى الموظف المختص بعد ذلك توزيع هذه المبالغ على الجهات المعنية، وبذلك يتم اختصار زمن وإجراءات عملية التراخيص.

وأوضحت الإدارة العامة للمرور أن النموذج سيحقق العديد من الامتيازات للمواطن لعل أبرزها التيسير خلال القيام بسداد المبالغ المالية المطلوبة للترخيص بمستند واحد وفي منفذ واحد، وعدم تردده أكثر من مرة على الخزينة.

وقالت الإدارة "الاستمارة ستحقق اختصار زمن وخطوات تنفيذ الخدمة داخل إدارة المرور، بعد أن صممت الاستمارة بنفس البيانات التي يتم إدخالها على الحاسب الآلى".

وتابعت إدارة المرور، أن النموذج الجديد سيعمل علي إلغاء موافقة جهة العمل لطالب الترخيص للسيارات النقل والأجرة إذا كان يعمل بالحكومة أو القطاع العام.

وأوضحت الإدارة، أن الاستمارة الجديدة ستُمكن المواطنين من سداد الرسوم والضرائب المستحقة على السيارات من خلال مكاتب البريد.

مرحبا بك زائرنا الكريم فى الواقع اون لاين و الذي تشرفنا بك لمشاهدة خبر - صيانة السيارات - "المرور" تُعلن عن طريقة جديدة لترخيص السيارات و هذا ما يشرفنا جميعا انه قد نال اعجابك و لكن للتنويه فقط ان خبر - صيانة السيارات - "المرور" تُعلن عن طريقة جديدة لترخيص السيارات تم نقلة لك من موقع مصراوي و نحن قد قمنا بنقله لك حتي ينال اعجابك و تقوم بزيارتة كما ان موقع الواقع اون لاين يخلي مسئوليته عن ما جاء فى خبر صيانة السيارات - "المرور" تُعلن عن طريقة جديدة لترخيص السيارات و يمكنك مشاهدة الخبر على موقعه الرسمي من هنا مصراوي و نتمني ان تكون قد استفادت من تواجودك معانا و يمكنك ان تتصفح جميع الاخبار الموجوده فى موقعنا بكل سهوله و يسر .
http://www.wakionline.com

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

 

التالى أخبار سيارات - Formula E تكشف عن الجيل الثاني لسياراتها .. صور

 

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا