أقتصاد عمان - سوق مسقط يفقد أكثر من 11 نقطة -
أقتصاد قطر - 1.11 مليار ريال أرباح بنك الدوحة -

 

ما مدي اهتمامك باسعار العملات بعد قرار التعويم

الإستفتاءات السابقة

 

 

 

 

اهم اخبار الاسبوع

 

التعليم فى اسبوع

 

اسعار العملات فى اسبوع الرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الواقع اون لاين

 

صحتك بالدنيا - قبل ما تركبى أظافر صناعية.. اعرفى أضرارها بتوصل لفين

 

 

صحتك بالدنيا - قبل ما تركبى أظافر صناعية.. اعرفى أضرارها بتوصل لفين
صحتك بالدنيا - قبل ما تركبى أظافر صناعية.. اعرفى أضرارها بتوصل لفين

صحتك بالدنيا - قبل ما تركبى أظافر صناعية.. اعرفى أضرارها بتوصل لفين
أخبار اون لاين
بتاريخ اليوم الموافق - الثلاثاء 23 يناير 2018 07:33 صباحاً

الواقع اون لاين - تلجأ العديد من السيدات إلى تركيب أظافر صناعية لتحسين شكل الأظافر من ناحية، والحصول على مظهر جمالى من ناحية أخرى وتقوم الكثيرات بوضعها فترات طويلة مما يشكل ضررا كبيرا.

وأوضحت الدكتور وفاء علم الدين استشارى الأمراض الجلدية، أن  كل ما هو بعيد عن الأشياء الطبيعة يضر الجلد والأظافر على حد سواء، فالأظافر مثل أى عضو فى الجسم يحتاج إلى عناية ويحصل على الفيتامينات اللازمة من الجسم ومن العناية الخارجية.

وأضافت استشارى الأمراض الجلدية فى تصريحات خاصة لـ" اليوم السابع"، أن عند وضع أظافر صناعية أيا كان نوعها، يصنع مثل حاجز بين الأظافر الطبيعية وبين العوامل الخارجية التى تفديها مثل أشعة الشمس التى تمد الجلد والاظافر بفيتامين D والتى تعد أشعة الشمس المصدر الوحيد له، كما تمنع الاكسجين والهواء اللازمين لصحة الأظافر.

وأكدت الدكتورة وفاء أن الأمر لا يتوقف عند عدم حصول الأظافر على الفيتامينات والعناصر اللازمة للنمو فقط، وإنما تعمل الأظافر الصناعية على إصابة الظافر بالأكزيما خاصة عند استخدام أنواع رديئة مما قد يسبب حدوث التهابات متعددة بأصابع اليدين، كما قد يسبب أيضا اللاصق المستخدم فى الأظافر أكزيما تلوثية لخلقه بيئة رطبة بين الأظافر الطبيعية والصناعية وتتسبب فى الإصابة بعدوى الأظافر وتسبب احمرار وحكة مستمرة وصديد.

وأكدت أنه يمكن وضع الاظافر الصناعية لوقت محدد وقصير عند وجود مناسبة مثلا مع استخدام الأنواع الجيدة لمنع تضرر الاظافر الطبيعية .

مرحبا بك زائرنا الكريم فى الواقع اون لاين و الذي تشرفنا بك لمشاهدة خبر - صحتك بالدنيا - قبل ما تركبى أظافر صناعية.. اعرفى أضرارها بتوصل لفين و هذا ما يشرفنا جميعا انه قد نال اعجابك و لكن للتنويه فقط ان خبر - صحتك بالدنيا - قبل ما تركبى أظافر صناعية.. اعرفى أضرارها بتوصل لفين تم نقلة لك من موقع اليوم السابع و نحن قد قمنا بنقله لك حتي ينال اعجابك و تقوم بزيارتة كما ان موقع الواقع اون لاين يخلي مسئوليته عن ما جاء فى خبر صحتك بالدنيا - قبل ما تركبى أظافر صناعية.. اعرفى أضرارها بتوصل لفين و يمكنك مشاهدة الخبر على موقعه الرسمي من هنا اليوم السابع و نتمني ان تكون قد استفادت من تواجودك معانا و يمكنك ان تتصفح جميع الاخبار الموجوده فى موقعنا بكل سهوله و يسر .
http://www.wakionline.com

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

 

السابق صحتك بالدنيا - اصنعي بنفسك كريم التخسيس لإنقاص الوزن
التالى صحتك بالدنيا - ليه كبار السن ما بيناموش كويس؟!

 

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا