ما مدي اهتمامك باسعار العملات بعد قرار التعويم

الإستفتاءات السابقة

 

 

 

 

اهم اخبار الاسبوع

 

التعليم فى اسبوع

 

اسعار العملات فى اسبوع الرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الواقع اون لاين

 

صحتك بالدنيا - نصائح للحفاظ على البشرة من الجفاف فى الشتاء

 

 

صحتك بالدنيا - نصائح للحفاظ على البشرة من الجفاف فى الشتاء
أخبار اون لاين
بتاريخ اليوم الموافق - الاثنين 15 يناير 2018 07:54 صباحاً

الواقع اون لاين - يأتى الشتاء دائما بمشاكل فى الجلد أبرزها الجفاف الذى يصيب البشرة باستمرار، وذلك بسبب جفاف الطقس، حتى البشرة الدهنية تميل إلى التحول الجاف خلال هذا الوقت.

نعلم جميعا أهمية ترطيب الجلد بشكل كبير خلال فصل الشتاء، ومن أجل تحقيق أقصى استفادة من مرطبات وزيوت الجسم يجب استخدامها مباشرة بعد الاستحمام، فى تلك الحالة يساعد  الزيت أو المرطب في محاصرة الرطوبة الموجودة بالفعل في الجلد بعد الاستحمام، وبالتالي توفير ترطيب أفضل لفترة أطول.

 

الجفاف على البشرة خلال فصل الشتاء
الجفاف على البشرة خلال فصل الشتاء

 

نصائح للعناية بالبشرة فى  الشتاء

المرطبات الخفيفة قد تعمل بشكل جيد على الجلد خلال فصل الربيع والصيف وفقا لموقع " beautyhealthtips" ، ولكن عندما يتغير الطقس، يجب عليك أيضا تغيير روتين العناية بالبشرة، كما أن شرب المياه خلال فصل الشتاء له أهمية كبيرة فى حماية البشرة من الجفاف.

 

نصائح المنزلية لترطيب الجلد في فصل الشتاء
 

1-   ماسك صفار البيض

يتم خلط  صفار البيض مع ملعقة صغيرة من مسحوق الحليب وملعقة صغيرة من العسل، ووضعها على الوجه، تترك لمدة عشرين دقيقة ثم يشطف الوجه جيدا بالماء الفاتر.

 

2-  ماسك العسل وماء الورد

يتم إضافة  ملعقة صغيرة من ماء الورد مع ملعقة صغيرة من العسل، ومزجهم جيدا مزيج ووضعها على الوجه ثم الاسترخاء لمدة 15 دقيقة بعدها يشطف جيدا بماء فاتر،  وبصرف النظر عن كونها علاج رائع للبشرة الجافة في فصل الشتاء، هو أيضا منظف قوى للجلد .

3-   استخدام الموز الناضج وهرسه جيدا ثم وضعه على البشرة مدة 20 دقيقة ثم غسل الوجه.

4-   إضافة ملعقتين من زيت الزيتون إلى مياه الاستحمام يساعد أيضا على الحفاظ على بشرتك رطب.

5-   استخدام ماسك من مسحوق قشر البرتقال مع 1 ملعقة كبيرة من العسل، ووضعه على الوجه لمدة 15 دقيقة، بجانب الترطيب سيعمل الماسك على تفتيح البشرة.

ماسكات البشرة
ماسكات البشرة


 

نصائح للحفاظ على رطوبة الجلد
 

1-   استخدام المياه الفاترة للاستحمام وغسل الوجه، حيث أن استخدام الماء الساخن سيزيد من جفاف الجلد وتشققها، ونفس الشئ يحدث مع استخدام الماء البارد أيضا سيزيد من جفاف البشرة.

2-   تنظيف البشرة يوميا وتقشيرها مرتين فقط خلال فصل الشتاء، لحماية الجلد.

العناية بالبشرة
العناية بالبشرة

 

 

مرحبا بك زائرنا الكريم فى الواقع اون لاين و الذي تشرفنا بك لمشاهدة خبر - صحتك بالدنيا - نصائح للحفاظ على البشرة من الجفاف فى الشتاء و هذا ما يشرفنا جميعا انه قد نال اعجابك و لكن للتنويه فقط ان خبر - صحتك بالدنيا - نصائح للحفاظ على البشرة من الجفاف فى الشتاء تم نقلة لك من موقع اليوم السابع و نحن قد قمنا بنقله لك حتي ينال اعجابك و تقوم بزيارتة كما ان موقع الواقع اون لاين يخلي مسئوليته عن ما جاء فى خبر صحتك بالدنيا - نصائح للحفاظ على البشرة من الجفاف فى الشتاء و يمكنك مشاهدة الخبر على موقعه الرسمي من هنا اليوم السابع و نتمني ان تكون قد استفادت من تواجودك معانا و يمكنك ان تتصفح جميع الاخبار الموجوده فى موقعنا بكل سهوله و يسر .
http://www.wakionline.com

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

 

التالى صحتك بالدنيا - الرجال أقل عرضة للإصابة بمرض التصلب المتعدد من النساء.. تعرف على السبب

 

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا