ما مدي اهتمامك باسعار العملات بعد قرار التعويم

الإستفتاءات السابقة

 

 

 

 

اهم اخبار الاسبوع

 

التعليم فى اسبوع

 

اسعار العملات فى اسبوع الرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الواقع اون لاين

 

حوادث مصر - ضبط أخطر تشكيل عصابى تخصص في سرقة المساكن بالزيتون

حوادث مصر - ضبط أخطر تشكيل عصابى تخصص في سرقة المساكن بالزيتون
حوادث مصر - ضبط أخطر تشكيل عصابى تخصص في سرقة المساكن بالزيتون

حوادث مصر - ضبط أخطر تشكيل عصابى تخصص في سرقة المساكن بالزيتون
أخبار اون لاين
بتاريخ اليوم الموافق - الأحد 8 أبريل 2018 12:17 مساءً

الواقع اون لاين - نجحت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة، من ضبط أخطر تشكيل عصابى تخصص في سرقة المساكن بأسلوب كسر الباب وارتكاب 17 حادث سرقة في الزيتون.

أثناء مرور قوة أمنية من مباحث قسم شرطة الزيتون بشارع ترعة الجبل تمكنوا من ضبط "أحمد ص" عاطل، و"سامح م"( والهارب من سجن وادي النطرون خلال أحداث يناير 2011م على ذمة تنفيذ عدد 7 قضايا "سرقة" بإجمالي سجن 38 سنة)، وبحوزتهما عدد 2 سلاح أبيض "مطواة"، جاكوش ومفك وكمية من المشغولات الذهبية (4 خاتم، أنسيال، ساعة بإطار ذهب).

وبمناقشتهما وعن مصدر المضبوطات اعترفا بسرقتها من داخل مسكن "محمد ربيع أحمد" والمحرر بشأنها المحضررقم 10226 لسنة 2017م.

باستدعاء المجنى عليه تعرف على المضبوطات واتهمهما بالسرقة، وقرر بأن المضبوطات ينقصها أنسيال ذهب، هاتف محمول ماركة سامسونج، تحرر عن ذلك ملحقا للمحضر الأصلي وتولت النيابة العامة التحقيق.

عقب تقنين الإجراءات تم استخراج المتهمان من محبسهما وبتطوير مناقشتهما للربط بينهما وبين الحوادث المجهولة اعترفا بتكوينهما تشكيلا عصابيا فيما بينهما تخصص نشاطه الإجرامي في ارتكاب حوادث سرقات المساكن بأسلوب " كسر الباب "، واعترفوا بارتكاب 17 حادثا بذات الأسلوب.

وأضاف المتهمان بإنفاقهما المبالغ المالية المستولى عليها على متطلباتهما الشخصية، وباستدعاء المجنى عليهم تعرفوا على المضبوطات واتهموهما بالسرقة.

تحرر عن ذلك المحاضر اللازمة، وتولت النيابة العامة التحقيقات.

مرحبا بك زائرنا الكريم فى الواقع اون لاين و الذي تشرفنا بك لمشاهدة خبر - حوادث مصر - ضبط أخطر تشكيل عصابى تخصص في سرقة المساكن بالزيتون و هذا ما يشرفنا جميعا انه قد نال اعجابك و لكن للتنويه فقط ان خبر - حوادث مصر - ضبط أخطر تشكيل عصابى تخصص في سرقة المساكن بالزيتون تم نقلة لك من موقع بوابة فيتو و نحن قد قمنا بنقله لك حتي ينال اعجابك و تقوم بزيارتة كما ان موقع الواقع اون لاين يخلي مسئوليته عن ما جاء فى خبر حوادث مصر - ضبط أخطر تشكيل عصابى تخصص في سرقة المساكن بالزيتون و يمكنك مشاهدة الخبر على موقعه الرسمي من هنا بوابة فيتو و نتمني ان تكون قد استفادت من تواجودك معانا و يمكنك ان تتصفح جميع الاخبار الموجوده فى موقعنا بكل سهوله و يسر .
http://www.wakionline.com

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق حوادث مصر - ضبط ربة منزل ارتكبت 7 حوادث سرقة لحقائب سيدات في بولاق
التالى حوادث مصر - عصام البطاوي يطالب البرلمان بإصدار تشريع لغلق الألعاب القاتلة

 

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا