Warning: session_start(): open(/tmp/sess_p4b53f2kn6qa1gmu453bd9ql55, O_RDWR) failed: No space left on device (28) in /home/wakionline/public_html/libs/loader.php on line 0
حوادث مصر - العثور على جثة سيدة مسنة طافية بمياه ترعة المحمودية في البحيرة

حوادث مصر - العثور على جثة سيدة مسنة طافية بمياه ترعة المحمودية في البحيرة

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

حوادث مصر - العثور على جثة سيدة مسنة طافية بمياه ترعة المحمودية في البحيرة
أخبار اون لاين
بتاريخ اليوم الموافق - الأحد 8 أبريل 2018 12:17 مساءً

الواقع اون لاين - عثر أهالي مدينة كفر الدوار على جثة سيدة في العقد الثامن من العمر طافية بمياه ترعة المحمودية أمام شارع أحمد عرابي، دائرة قسم شرطة كفر الدوار بالبحيرة.

وتلقى اللواء علاء الدين عبد الفتاح مدير الأمن، إخطارًا من قسم شرطة كفر الدوار من الأهالي بوجود جثة طافية بمياه ترعة المحمودية أمام شارع أحمد عرابي، دائرة القسم انتقلت قوات الإنقاذ النهري وتم انتشال جثة "ع. م، 74 عاما، ربة منزل" ومقيمة بشارع الجمهورية دائرة القسم ترتدي كامل ملابسها وبحوزتها حقيبة يد صغيرة بداخلها صورة بطاقة تحقيق شخصيتها وبمناظرتها تبين عدم وجود إصابات ظاهرية بها.

وأخطرت النيابة العامة لتولى التحقيق وتم نقل الجثة لمشرحة مستشفى كفرالدوار العام، وبتوقيع الكشف الطبى على الجثة، تبين عدم وجود إصابات ظاهرية وأن سبب الوفاة إسفكسيا الغرق ولا توجد شبهة جنائية.

وبسؤال نجلها "ر، أ 35 عامًا، عامل" قرر خروج والدته المذكورة من المنزل وتغيبها منذ أمس الأول، ولم يحرر أي محضر بغيابها، وأضاف أنها تعانى مرضًا نفسيًا وتعالج منه منذ فترة ولم يتهم أحدًا بالتسبب في ذلك، وتم تحرير المحضر اللازم، وجار العرض على النيابة العامة.

مرحبا بك زائرنا الكريم فى الواقع اون لاين و الذي تشرفنا بك لمشاهدة خبر - حوادث مصر - العثور على جثة سيدة مسنة طافية بمياه ترعة المحمودية في البحيرة و هذا ما يشرفنا جميعا انه قد نال اعجابك و لكن للتنويه فقط ان خبر - حوادث مصر - العثور على جثة سيدة مسنة طافية بمياه ترعة المحمودية في البحيرة تم نقلة لك من موقع بوابة فيتو و نحن قد قمنا بنقله لك حتي ينال اعجابك و تقوم بزيارتة كما ان موقع الواقع اون لاين يخلي مسئوليته عن ما جاء فى خبر حوادث مصر - العثور على جثة سيدة مسنة طافية بمياه ترعة المحمودية في البحيرة و يمكنك مشاهدة الخبر على موقعه الرسمي من هنا بوابة فيتو و نتمني ان تكون قد استفادت من تواجودك معانا و يمكنك ان تتصفح جميع الاخبار الموجوده فى موقعنا بكل سهوله و يسر .
http://www.wakionline.com

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا


Warning: Unknown: open(/tmp/sess_p4b53f2kn6qa1gmu453bd9ql55, O_RDWR) failed: No space left on device (28) in /home/wakionline/public_html/libs/loader.php on line 0

Warning: Unknown: Failed to write session data (files). Please verify that the current setting of session.save_path is correct () in /home/wakionline/public_html/libs/loader.php on line 0