ما مدي اهتمامك باسعار العملات بعد قرار التعويم

الإستفتاءات السابقة

 

 

 

 

اهم اخبار الاسبوع

 

التعليم فى اسبوع

 

اسعار العملات فى اسبوع الرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الواقع اون لاين

 

حوادث مصر - ننشر اعترافات أمين «مخازن الصحة» المتهم باختلاس أحراز المخدرات

 

 

حوادث مصر - ننشر اعترافات أمين «مخازن الصحة» المتهم باختلاس أحراز المخدرات
حوادث مصر - ننشر اعترافات أمين «مخازن الصحة» المتهم باختلاس أحراز المخدرات

حوادث مصر - ننشر اعترافات أمين «مخازن الصحة» المتهم باختلاس أحراز المخدرات
أخبار اون لاين
بتاريخ اليوم الموافق - الاثنين 9 أكتوبر 2017 11:32 مساءً

الواقع اون لاين - حصلت «الدستور» على تفاصيل اعترافات المتهم الثاني فى واقعة اختلاس أحراز المخدرات بمخازن وزارة الصحة والاتجار فيها وتحقيق كسب غير مشروع بلغ 4 ملايين جنيه، وقال المتهم «محمد. ا»، أمين المخازن بالوزارة أنا يوم الواقعة توجّهت لمقر عملي بمخازن التموين الطبي التابعة لوزارة الصحة بمنطقة العباسية وعند دخولي المخزن لإجراء جرد على المواد المخدرة الموجودة تبيّن لي أن جميع الأحراز تم سرقتها والكراتين فاضية.

وأضاف المتهم أنه حاول إثبات الواقعة فقرر التوجه لقسم الشرطة لعمل محضر بالواقعة وأثناء نزولي قام عدد من ضباط الرقابة الإدارية بالقبض علىّ، وتبيّن لي أنه تم القبض على كل من حسام.ع، مدير إدارة بالوزارة و3 آخرين وتم توجيه تهم إختلاس أحراز المخدرات بالمخازن لي ولهم.

وأضاف كل الأوراق الخاصة بصرف كمية من المواد المخدرة مسجّلة بالدفتر الخاص للمخزن والأوراق التي أشرت عليها سليمة».

وكشف دفاع المتهم المستشار هاني سالم لـ«الدستور» إن القضية ستشهد خلال أيام مفآجات كبيرة وسنقوم بالاستئناف على قرار تجديد حبس المتهمين وذلك لانتفاء مبررات الحبس الاحتياطي كون المتهم موظف عام.

وأضاف أن القضية ليس بها دليل مادي واحد، إضافة أن جميع التسجيلات التي قدمتها الرقابة الإدارية للمتهمين ليس بها أي دليل يثبت واقعة اختلاس المواد المخدرة أو الاستيلاء عليها.

وكشفت تحقيقات النيابة أن المتهمين وهم «حسام. ع» مدير إدارة بوزارة الصحة، «صلاح. م»، فرد أمن بالوزارة، «محمد. ا» أمين المخزن، و«بيومي. م» كوّنوا تشكيلًا عصابيًا لإحراز المخدرات بوزارة الصحة والاتجار بها وتحقيق كسب غير مشروع، حيث تقدر قيمتها 4 ملايين جنيه، وتبين أن كل متهم تولى دورًا فى تسهيل سرقة المخدرات من الوزارة، فهناك من كان يؤمّن عملية الدخول والخروج داخل المخازن، ومنهم من سرق «الكراتين» ونقلها للسيارة.

وأضافت التحقيقات أنه تم ضبط المتهمين خلال تسليمهم رشوة لمشرف أمن قيمتها مليون جنيه، مقابل تسهيل خروج أحراز المخدرات دون إثباتها فى دفاتر التموين الطبي، واستعجلت نيابة الأموال بشرق القاهرة، برئاسة المستشار محمد الشربيني، وبإشراف المستشار إبراهيم صالح، المحامي العام، تقرير لجنة الإذاعة التلفزيون المنتدبة لتفريغ تسجيلات الرقابة الإدارية وإعداد تقرير بمطابقة الأصوات الواردة بالتسجيلات بالمتهمين.

وقررت غرفة المشورة بمحكمة شمال القاهرة، المنعقدة بالعباسية، تجديد حبس المتهمين 45 يومًا على ذمة التحقيقات.

وأجرى ضباط هيئة الرقابة الإدارية عملية تفتيش لمخازن التموين الطبي بوزارة الصحة أمس اول ايام الاسبوع، وألقوا القبض على تشكيل عصابي مكون من 5 متهمين من موظفي الوزارة وخارجها؛ لتورطهم فى اختلاس أحراز المخدرات المخزنة بالوزارة.

مرحبا بك زائرنا الكريم فى الواقع اون لاين و الذي تشرفنا بك لمشاهدة خبر - حوادث مصر - ننشر اعترافات أمين «مخازن الصحة» المتهم باختلاس أحراز المخدرات و هذا ما يشرفنا جميعا انه قد نال اعجابك و لكن للتنويه فقط ان خبر - حوادث مصر - ننشر اعترافات أمين «مخازن الصحة» المتهم باختلاس أحراز المخدرات تم نقلة لك من موقع الدستور و نحن قد قمنا بنقله لك حتي ينال اعجابك و تقوم بزيارتة كما ان موقع الواقع اون لاين يخلي مسئوليته عن ما جاء فى خبر حوادث مصر - ننشر اعترافات أمين «مخازن الصحة» المتهم باختلاس أحراز المخدرات و يمكنك مشاهدة الخبر على موقعه الرسمي من هنا الدستور و نتمني ان تكون قد استفادت من تواجودك معانا و يمكنك ان تتصفح جميع الاخبار الموجوده فى موقعنا بكل سهوله و يسر .
http://www.wakionline.com

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

 

السابق حوادث مصر - ضبط صاحب ورشة يقلد العملات الذهبية بالجمالية
التالى حوادث مصر - ضبط لصين تعديا على موظف برمسيس لسرقته

 

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا