ما مدي اهتمامك باسعار العملات بعد قرار التعويم

الإستفتاءات السابقة

 

 

 

 

اهم اخبار الاسبوع

 

التعليم فى اسبوع

 

اسعار العملات فى اسبوع الرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الواقع اون لاين

 

حوادث مصرية - "انقذوا اليونسكو من الإرهاب" هاشتاج يتصدر "تويتر" لرفض المرشح القطرى

 

 

حوادث مصرية - "انقذوا اليونسكو من الإرهاب" هاشتاج يتصدر "تويتر" لرفض المرشح القطرى
أخبار اون لاين
بتاريخ اليوم الموافق - الثلاثاء 10 أكتوبر 2017 02:43 صباحاً

الواقع اون لاين - تصدر هاشتاج "انقذوا اليونسكو من الإرهاب"، موقع التدوين  "تويتر" بعد حصول المرشح القطرى، حمد بن عبد العزيز الكوارى، وزير الثقافة القطرى السابق، على 19 صوتًا، وتصدره الجولة الأولى فى انتخابات منصب الأمين العام لمنظمة اليونسكو.

 

هاشتاج ضد مرشح قطر لليونسكو
هاشتاج ضد مرشح قطر لليونسكو

 

واعتبر المغردون على السوشيال ميديا، أن وصول وزير الثقافة القطرى إلى المنصب الرفيع فى اليونسكو بمثابة جريمة فى حق الإنسانية، وذلك لتاريخها الطويل فى دعم الإرهاب وتنظيم "داعش" فى تدمير الحضارة العربية فى البلدان العربية خاصة فى سوريا والعراق.

 

تغريدات رافضة لوجود مرشح قطرى لليونسكو
تغريدات رافضة لوجود مرشح قطرى لليونسكو

 

ورفض أحد المغردين، وصول مرشح قطر إلى الجولة الأولى للانتخابا على منصب الأمين العام لمنظمة اليونسكو، مضيفًا "قطر لا ثقافة ولا تاريخ ولا حتى تربية، انقذوا البشرية من الإرهاب".

 

هاشتاج انقذوا اليونسكو من الارهاب
هاشتاج انقذوا اليونسكو من الارهاب

 

فيما أعربت الناشطة سارة فهمى عن استغرابها من اقتراب مرشح قطر من اقتناص منصب الأمين العام لمنظمة اليونسكو قائلة "قطر التى ساندت الدواعش عندما هدموا آثار سوريا والعراق ودمروا حضارتهم، لا يصح أبدا أن يفوز مرشحها بهذا المنصب، كيف لدويلة ليس لها تاريخ ولا ثقافة ولا تعلم شيئًا عن الآثار غير الفُرجة على الصور أن يكونو مدراء لليونسكو".

 

جانب من التغريدات
جانب من التغريدات

 

وأكد مغردون على الهاشتاج الذى يتصدر "تويتر": "جريمة فى حق الإنسانية أن تحكم قطر التى تأوى الإرهابيين وتمولهم هذا المنصب الرفيع، بلد بها ثلث آثار العالم فى الأقصر فقط.. كيف لا تكون هى رائدة اليونسكو.. لا لمرتزقة قطر.. لا للرشوة، حصول قطر على 19 صوتًا إهانة للإنسانية لا يمكن محوها.. انقذوا إنسانياتنا".

رفض مرشح قطر
رفض مرشح قطر

مرحبا بك زائرنا الكريم فى الواقع اون لاين و الذي تشرفنا بك لمشاهدة خبر - حوادث مصرية - "انقذوا اليونسكو من الإرهاب" هاشتاج يتصدر "تويتر" لرفض المرشح القطرى و هذا ما يشرفنا جميعا انه قد نال اعجابك و لكن للتنويه فقط ان خبر - حوادث مصرية - "انقذوا اليونسكو من الإرهاب" هاشتاج يتصدر "تويتر" لرفض المرشح القطرى تم نقلة لك من موقع اليوم السابع و نحن قد قمنا بنقله لك حتي ينال اعجابك و تقوم بزيارتة كما ان موقع الواقع اون لاين يخلي مسئوليته عن ما جاء فى خبر حوادث مصرية - "انقذوا اليونسكو من الإرهاب" هاشتاج يتصدر "تويتر" لرفض المرشح القطرى و يمكنك مشاهدة الخبر على موقعه الرسمي من هنا اليوم السابع و نتمني ان تكون قد استفادت من تواجودك معانا و يمكنك ان تتصفح جميع الاخبار الموجوده فى موقعنا بكل سهوله و يسر .
http://www.wakionline.com

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

 

السابق حوادث مصرية - إجازة بأجر كامل للعاملين بالقطاع الخاص بمناسبة المولد النبوي
التالى حوادث مصرية - قبول طلاب جدد بالجامعة العمالية بشعبها الثلاثة

 

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا