سنت الكل - 5 نصائح لمواجهة تقصف الشعر -
نصائح وفوائد - أنواع الأنيميا وطرق التعامل معها -
ست البيت - أعراض صادمة لمرض الزهايمر ومراحله -
ست البيت - شاهد.. إطلالة زوجة تامر حسني في لندن -
ست البيت - نصائح للحفاظ على صحة الكلي -

 

ما مدي اهتمامك باسعار العملات بعد قرار التعويم

الإستفتاءات السابقة

 

 

 

 

اهم اخبار الاسبوع

 

التعليم فى اسبوع

 

اسعار العملات فى اسبوع الرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الواقع اون لاين

 

حوادث مصر - القبض على عاطل لسرقته مشغولات ذهبية من داخل شقة صاحب محطة وقود بالغربية .. صور

 

 

حوادث مصر - القبض على عاطل لسرقته مشغولات ذهبية من داخل شقة صاحب محطة وقود بالغربية .. صور
حوادث مصر - القبض على عاطل لسرقته مشغولات ذهبية من داخل شقة صاحب محطة وقود بالغربية .. صور

حوادث مصر - القبض على عاطل لسرقته مشغولات ذهبية من داخل شقة صاحب محطة وقود بالغربية .. صور
أخبار اون لاين
بتاريخ اليوم الموافق - الثلاثاء 23 يناير 2018 06:18 صباحاً

الواقع اون لاين - ضبطت الأجهزة الأمنية بالغربية أمس عاطل لارتكابه واقعة سرقة مشغولات ذهبية من داخل شقة صاحب محطة وقود بسمنود.

وكان اللواء طارق حسونة مدير أمن الغربية تلقي إخطارا من اللواء أيمن لقية مدير المباحث الجنائية يفيد بوورد بلاغ من المدعو ماجد السباعي حجاب 46 سنة صاحب محطة وقود بقرية ميت هاشم مقيم بشقة أعلى المحطة بذات القرية بدائرة المركز باكتشافه سرقة مشغولات ذهبية عبارة عن "سلسلة وأسورة وخاتم – خاتم ومحبس ألماظ – خاتم من داخل غرفة النوم " وأضاف أن المشغولات الذهبية سالفة الذكر خاصة بشقيقته وكانت تحتفظ به معه، مضيفا بأنه ترك وأسرته الشقة منذ شهر تقريبا وتوجه لمدينة المحلة لظروفه مرضية.

وبسؤاله اتهم "سيد .ر.ا" 39 سنة سائق طرفه مقيم بمنطقة محلة البرج بدائرة قسم أول بالسرقة وعلل ذلك لسابقه تسليمه مفتاح الشقة لإحضار بعض المتعلقات منها لظروف مرضه.

وانتقل ضباط مباحث مركز سمنود لمحل الواقعة وبالفحص والمعاينة تبين أن الشقة بالطابق الثاني أعلى محطة الوقود وسلامة الباب والنوافذ وتمكن ضباط وحدة مباحث المركز من ضبط المتهم وبمواجهته نفي ما نسب إليه.

تم تشكيل فريق بحث جنائي تحت إشراف اللواء أيمن لقية مدير المباحث الجنائية وقاده العقيد محمد عمارة رئيس فرع البحث الجنائي بالمحلة وسمنود والمقدم محمد عاصم وكيل فرع البحث الجنائي وقوات من الشرطة السرية والنظامية المرافقة لهم لكشف غموض الواقعة وتحديد هوية الجاني وبفحص علاقات المجني عليه وتجنيد المصادر السرية لكشف الجاني.

وأفادت التحريات الأمنية أن مرتكب الواقعة المدعو "عبد الفتاح .ع.ع.ف" 37 سنة عاطل مقيم بقرية ميت هاشم بدائرة المركز "جار المجني عليه".

وبتقنين الإجراءات الأمنية وبإعداد الأكمنة الثابتة والمتحركة تم ضبط المتهم المذكور وبمواجهته بما أسفرت عنها التحريات التى أقر بصحتها واعترف بارتكاب الواقعة عن طريق تسلق سوق البلكونة الملاصق لشقه المجني عليه وكسر شباك باستخدام المفك وارشد عن المشغولات الذهبية والتى قام ببيعها إلى "يوسف .ر.ا " 47 سنة صاحب محل مجوهرات مقيم بقرية شبرا ملس بدائرة المركز "حسن النية " وبعرض المسروقات على المجني عليه تعرف عليها وتحرر محضر بالحادث وباشرت النيابة العامة التحقيق فى الواقعة.

مرحبا بك زائرنا الكريم فى الواقع اون لاين و الذي تشرفنا بك لمشاهدة خبر - حوادث مصر - القبض على عاطل لسرقته مشغولات ذهبية من داخل شقة صاحب محطة وقود بالغربية .. صور و هذا ما يشرفنا جميعا انه قد نال اعجابك و لكن للتنويه فقط ان خبر - حوادث مصر - القبض على عاطل لسرقته مشغولات ذهبية من داخل شقة صاحب محطة وقود بالغربية .. صور تم نقلة لك من موقع صدى البلد و نحن قد قمنا بنقله لك حتي ينال اعجابك و تقوم بزيارتة كما ان موقع الواقع اون لاين يخلي مسئوليته عن ما جاء فى خبر حوادث مصر - القبض على عاطل لسرقته مشغولات ذهبية من داخل شقة صاحب محطة وقود بالغربية .. صور و يمكنك مشاهدة الخبر على موقعه الرسمي من هنا صدى البلد و نتمني ان تكون قد استفادت من تواجودك معانا و يمكنك ان تتصفح جميع الاخبار الموجوده فى موقعنا بكل سهوله و يسر .
http://www.wakionline.com

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

 

التالى حوادث مصرية - جمارك سفاجا تحبط 6 محاولات تهرب جمركي بقيمة 165 ألف جنيه

 

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا