سنت الكل - قبل زفافك.. 8 نصائح للعناية بشعرك -

 

ما مدي اهتمامك باسعار العملات بعد قرار التعويم

الإستفتاءات السابقة

 

 

 

 

اهم اخبار الاسبوع

 

التعليم فى اسبوع

 

اسعار العملات فى اسبوع الرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الواقع اون لاين

 

حوادث مصرية - هيام " تطلب الخلع :" جوزى مدمن شاي "

 

 

حوادث مصرية - هيام " تطلب الخلع :" جوزى مدمن شاي "
حوادث مصرية - هيام " تطلب الخلع :" جوزى مدمن شاي "

حوادث مصرية - هيام " تطلب الخلع :" جوزى مدمن شاي "
أخبار اون لاين
بتاريخ اليوم الموافق - الثلاثاء 23 يناير 2018 07:58 صباحاً

الواقع اون لاين - هيام " تطلب الخلع :" جوزى مدمن شاي "

05:59 ص الثلاثاء 23 يناير 2018

كتبت - فاطمة عادل :

أقامت" هيام" دعوى خلع ضد زوجها أمام محكمة الاسرة في التجمع الخامس وتبرر طلبها لمصراوى قائلة " جوزى بيطلب شأى كتير لدرجة أنى زهقت من قاعدة البيت ، بين الكوبية والتانية 5 دقائق " .

وقالت "هيام س ." 33 سنة ، ربة منزل : تزوجت من " خالد م ." 36 سنة ، يعمل سائق ميكروباص ، زواج تقليدى ، لكونه "أبن عمى " ، لمجرد طاعة أهلى ولم أكن على علم بطباعه ولاحظت مع الوقت حبه للسيطرة والتملك دون تقدير لمشاعرى ، "فاكر نفسه سى السيد كل طلباته مجابة "، زواج أستمر سنتين ،وأثمر عنه أنجابى لطفلى "أشرف "ويبلغ من العمر سنة .

وروت حكايتها قائلة: تزوجت "جواز صالونات، وعشت معه أجمل أيام عمري، سعادة وفرح وحب حتى إني صدقت المثل اللي بيقول الحب بييجي بعد الجواز ، اكتملت فرحتي بعدما رزقني الله بطفلي "أشرف " (سنة )،وبعدها شعرت بأنى خادمة بمنزلى أو "قهوجية ،تحملت الكثير من أجل استمرار الحياة ومنعًا لحدوث الطلاق ولكنه كان مُصر على طبعه دون تغيير " .

وأضافت الزوجة قائلة : حتى وقعت مشاجرة التى كنت دومًا أتحاشاها وقد بدأت المشاجرة بتحكمه كعادته فى أن أقوم بعمل كوب من الشائ رغم وجود كوب أمامه ،لا يعجبنى الامر وشعرت بالضيق والاختناق .

تتذكر "سماح" لحظة النهاية، التي قررت فيها إنهاء زواجهما: دخلت لغرفتى لتجنب الخلافات ولكنى رايت زوجى يقوم بتكسير مستلزمات منزلى من أجل خروجى الى المظبخ والقيام بعمل كوب من الشائ ، قمت بعمل مايريده وبعدها أحضرت متعلقاتى وذهبت لمنزل أسرتى شاكية زوجى وتصرفاته وصوته العالى ، وبعد مرور يومين جاء زوجى لمنزل أسرتى وطلب رجوعى للمنزل وعندما رفضت تلفظ بكلامات غير لائقة قائلآ : " أيوة أنتى خادمة وانا أتصرف برحتى ، أنتى تعملى الا انا بقول عليه وبس " .

فلجأت بعدها الى محكمة الاسرة فى التجمع الخامس وقمت برفع دعوى ضده للتخلص منه وحملت الدعوى رقم 378 لسنة 2018 زمازالت الدعوى منظورة أمام المحكمة ولم يتم الفصل بها .

مرحبا بك زائرنا الكريم فى الواقع اون لاين و الذي تشرفنا بك لمشاهدة خبر - حوادث مصرية - هيام " تطلب الخلع :" جوزى مدمن شاي " و هذا ما يشرفنا جميعا انه قد نال اعجابك و لكن للتنويه فقط ان خبر - حوادث مصرية - هيام " تطلب الخلع :" جوزى مدمن شاي " تم نقلة لك من موقع مصراوي و نحن قد قمنا بنقله لك حتي ينال اعجابك و تقوم بزيارتة كما ان موقع الواقع اون لاين يخلي مسئوليته عن ما جاء فى خبر حوادث مصرية - هيام " تطلب الخلع :" جوزى مدمن شاي " و يمكنك مشاهدة الخبر على موقعه الرسمي من هنا مصراوي و نتمني ان تكون قد استفادت من تواجودك معانا و يمكنك ان تتصفح جميع الاخبار الموجوده فى موقعنا بكل سهوله و يسر .
http://www.wakionline.com

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

 

التالى حوادث مصرية - جمارك سفاجا تحبط 6 محاولات تهرب جمركي بقيمة 165 ألف جنيه

 

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا