ما مدي اهتمامك باسعار العملات بعد قرار التعويم

الإستفتاءات السابقة

 

 

 

 

اهم اخبار الاسبوع

 

التعليم فى اسبوع

 

اسعار العملات فى اسبوع الرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الواقع اون لاين

 

حوادث مصرية - «السياحة» تنظم برنامجا تدريبيا لممثلي 26 دولة أفريقية

 

 

حوادث مصرية - «السياحة» تنظم برنامجا تدريبيا لممثلي 26 دولة أفريقية
حوادث مصرية - «السياحة» تنظم برنامجا تدريبيا لممثلي 26 دولة أفريقية

حوادث مصرية - «السياحة» تنظم برنامجا تدريبيا لممثلي 26 دولة أفريقية
أخبار اون لاين
بتاريخ اليوم الموافق - الثلاثاء 23 يناير 2018 12:08 مساءً

الواقع اون لاين - تنظم وزارة السياحة بالتعاون مع وزارة الخارجية برنامج تدريبى لممثلى القطاع السياحى من 26 دولة أفريقية.

وأشار إلى أن هذه الدول هي (مدغشقر- غينيا- إريتريا- مالى- كينيا- جنوب السودان- بوروندى- ناميبيا- ماولاوى- زامبيا- بوركينافاسو- السنغال- أنجولا- توجو- النيجر- الصومال- غينيا الاستوائية- تنزانيا- تشاد- جامبيا- الكونغو- جيبوتى- الكونغو- جيبوتى- الكونغو الديمقراطية- جزر القمر- إثيوبيا- موريشيوس).

وبدأ البرنامج التدريبى يوم 14 يناير ويستمر لمدة 11 يومًا، ويأتى ذلك في إطار الجهود الرامية لتوطيد أواصر العلاقات مع الدول الأفريقية ومد جسور التواصل خاصة فيما يتعلق بالتدريب ورفع كفاءة الموارد البشرية وتبادل الخبرات.

ويتضمن البرنامج التدريبى العديد من الموضوعات السياحية من أهمها كيفية الاستفادة من التجربة المصرية في مجال السياحة، إلى جانب التعريف بأهم المقاصد السياحية المصرية وأهم الأنماط السياحية في جمهورية مصر. وخاصة السياحة البيئية، علاوة على التسويق والترويج.

كما يشمل البرنامج ورشة عمل عن السياحة سيتم خلالها تبادل الرؤى فيما يتعلق بتفعيل التعاون السياحى المشترك، فضلا عن زيارة تعريفية لبعض المقاصد السياحية المصرية، إلى جانب زيارات ميدانية لأهم المزارات السياحية مثل المتحف المصرى والأهرامات وأبو الهول وزيارة لمدينة الفيوم.

ومن جانبه قال حسن سليم، رئيس الإدارة المركزية للبحوث والتدريب بوزارة السياحة، إن البرنامج يقوم بتنفيذه قطاع التخطيط والبحوث والتدريب بالوزارة بالتنسيق مع الوكالة المصرية من أجل التنمية بوزارة الخارجية، ويهدف إلى تعميق العلاقات السياحية والتعريف بالمقصد المصرى وعرض التجربة المصرية في مجال التدريب السياحى.

مرحبا بك زائرنا الكريم فى الواقع اون لاين و الذي تشرفنا بك لمشاهدة خبر - حوادث مصرية - «السياحة» تنظم برنامجا تدريبيا لممثلي 26 دولة أفريقية و هذا ما يشرفنا جميعا انه قد نال اعجابك و لكن للتنويه فقط ان خبر - حوادث مصرية - «السياحة» تنظم برنامجا تدريبيا لممثلي 26 دولة أفريقية تم نقلة لك من موقع بوابة فيتو و نحن قد قمنا بنقله لك حتي ينال اعجابك و تقوم بزيارتة كما ان موقع الواقع اون لاين يخلي مسئوليته عن ما جاء فى خبر حوادث مصرية - «السياحة» تنظم برنامجا تدريبيا لممثلي 26 دولة أفريقية و يمكنك مشاهدة الخبر على موقعه الرسمي من هنا بوابة فيتو و نتمني ان تكون قد استفادت من تواجودك معانا و يمكنك ان تتصفح جميع الاخبار الموجوده فى موقعنا بكل سهوله و يسر .
http://www.wakionline.com

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

 

التالى حوادث مصرية - جمارك سفاجا تحبط 6 محاولات تهرب جمركي بقيمة 165 ألف جنيه

 

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا