ما مدي اهتمامك باسعار العملات بعد قرار التعويم

الإستفتاءات السابقة

 

 

 

 

اهم اخبار الاسبوع

 

التعليم فى اسبوع

 

اسعار العملات فى اسبوع الرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الواقع اون لاين

 

حوادث مصر - المتهمان بقتل صديقهما ببولاق: كنا نتعاطى المخدرات وفوجئنا بوفاته

 

 

حوادث مصر - المتهمان بقتل صديقهما ببولاق: كنا نتعاطى المخدرات وفوجئنا بوفاته
أخبار اون لاين
بتاريخ اليوم الموافق - الاثنين 9 أكتوبر 2017 07:35 مساءً

الواقع اون لاين - محمد الحسيني: «تابعت مباراة المنتخب مع حرافيش بولاق الدكرور»

أمرت نيابة بولاق الدكرور بحبس عاطلين متهمين بقتل صديقهما، وإلقاء جثته في الشارع بمنطقة بولاق الدكرور بالجيزة، وصرحت النيابة بالدفن عقب الانتهاء من التشريح لبيان سبب الوفاة، وطلبت النيابة تحريات الأجهزة الأمنية حول الواقعة.

وتبين من تقرير الطب الشرعى أن "محمد.ز" توفى نتيجة تعاطيه جرعة زائدة من الهيروين مما أدت إلى إصابته بهبوط حاد في الدورة الدموية نتج عنها وفاته في الحال.

وأمام النيابة قال أشرف. م وشهرته "البورسعيدي" 51 عاما، عاطل، وعماد. ز شهرته "سيكا" 28 عاما، عاطل، المتهمان بقتل صديقهما "محمد.ز" ٣٣عاما، عاطل، إنهما لم يقتلا صديقهما وأنه كان مدمن للمواد المخدرة وأثناء وصلة من المزاج كان يتعاطى الهيروين بشراهة ودون وعي، وأقرا في أقوالهما أنهم كانوا يتعاطون المواد المخدرة سويا بمنزل البورسعيدى، فشعر صديقهما المتوفي بحالة إعياء شديدة، ولفظ أنفاسه الأخيرة فسقط على الأرض فاقدا الوعى وعندما حاولا إنقاذه وجداه قاطعا النفس، فخشيا افتضاح أمرهما، ففكرا في التخلص من الجثة، وقاما باستعارة سيارة وحملا بها الجثة وألقياها بالشارع بمنطقة بولاق الدكرور، لإبعاد عنهما الشبهة ولا يُتهما في قتله.

البداية كانت عندما عثرت مباحث الجيزة على جثة ملقاة وسط الشارع بمنطقة بولاق الدكرور، وبالفحص تبين أنها لمدمن لقي مصرعه نتيجة جرعة زائدة من الهيروين، وتخلصا من جثته بإلقائها بالشارع.

تلقى اللواء هشام العراقي مساعد وزير الداخلية لأمن الجيزة إخطارا من قسم شرطة بولاق الدكرور بالعثور على جثة لشخص في العقد الرابع من العمر بشارع عز الدين السوهاجي منطقة حوض الذوات ولم يعثر بحوزته على اية متعلقات شخصية، شكل اللواء إبراهيم الديب مدير الإدارة العامة للمباحث لكشف ملابسات الواقعة وظروفها.

وأشارت التحريات التي أجريت برئاسة العميد طارق حمزة مفتش مباحث قطاع غرب الجيزة إلى التوصل لمشاهدات لسيارة ميكروباص بيضاء اللون بالتخلي عن الجثة وفرت هاربة.

وفحص فريق البحث خطوط سير السيارة حتى تم تحديد أرقامها وتبين انها ملك مكتب رحلات وكان يستقلها كل من أشرف. م وشهرته "البورسعيدي" 51 سنة عاطل وعماد. ز شهرته "سيكا" 28 سنة عاطل فتم إلقاء القبض عليهما وبمواجهتهما قررا أن المتوفى صديقهما ويدعي محمد. ز 33 سنة عاطل وأنهم كانوا يتعاطون المواد المخدرة سويا بمنزل المتهم الأول فشعر المتوفي بحالة إعياء شديدة ولفظ أنفاسه الأخيرة فخشيا افتضاح أمرهما وقاما باستعارة سيارة وحملا بها الجثة وألقاها بالشارع.

وتم تحرير محضر بالواقعة وأحيل إلى النيابة العامة التي تولت التحقيق، والتي أمرت بحجزهما على ذمة التحقيقات التي تجرى معهما.

مرحبا بك زائرنا الكريم فى الواقع اون لاين و الذي تشرفنا بك لمشاهدة خبر - حوادث مصر - المتهمان بقتل صديقهما ببولاق: كنا نتعاطى المخدرات وفوجئنا بوفاته و هذا ما يشرفنا جميعا انه قد نال اعجابك و لكن للتنويه فقط ان خبر - حوادث مصر - المتهمان بقتل صديقهما ببولاق: كنا نتعاطى المخدرات وفوجئنا بوفاته تم نقلة لك من موقع بوابة فيتو و نحن قد قمنا بنقله لك حتي ينال اعجابك و تقوم بزيارتة كما ان موقع الواقع اون لاين يخلي مسئوليته عن ما جاء فى خبر حوادث مصر - المتهمان بقتل صديقهما ببولاق: كنا نتعاطى المخدرات وفوجئنا بوفاته و يمكنك مشاهدة الخبر على موقعه الرسمي من هنا بوابة فيتو و نتمني ان تكون قد استفادت من تواجودك معانا و يمكنك ان تتصفح جميع الاخبار الموجوده فى موقعنا بكل سهوله و يسر .
http://www.wakionline.com

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

 

السابق أخبار مصرية - مباحث الجيزة تكشف أسباب سقوط سيدة من البلكونة في بولاق الدكرور
التالى حوادث مصر - القبض على مسجل خطر مخدرات هارب من 7 قضايا بالخانكة

 

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا