ما مدي اهتمامك باسعار العملات بعد قرار التعويم

الإستفتاءات السابقة

 

 

 

 

اهم اخبار الاسبوع

 

التعليم فى اسبوع

 

اسعار العملات فى اسبوع الرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الواقع اون لاين

 

ألبوم و صور - وداعًا لتزوير أختام اللحوم.. بدء استخدام البصمة الجديدة فى مجازر الدولة

 

 

ألبوم و صور - وداعًا لتزوير أختام اللحوم.. بدء استخدام البصمة الجديدة فى مجازر الدولة
أخبار اون لاين
بتاريخ اليوم الموافق - الاثنين 15 يناير 2018 07:56 صباحاً

الواقع اون لاين - تأكيداً لم نشره "اليوم السابع" أعلنت الإدارة المركزية للمجازر والصحة العامة و27 مديرية للطب البيطرية تابعة للهيئة العامة للخدمات البيطرية بوزارة الزراعة، العمل بتشغيل الأختام الجديدة بـ"البصمة" لجميع مجازر لحوم الحيوانات بمحافظات الجمهورية سواء حكومية وخاصة، اليوم الأحد، حفاظا على الصحة العامة، وجهد استغرق 4 سنوات متواصلة، حيث تعد تغير الأختام لأول فى مصر منذ نشأة مصلحة الطب البيطرى فى عهد محمد على.

 قال الدكتور إبراهيم محروس، رئيس الهيئة العامة للخدمات البيطرية، فى تصريحات لـ"اليوم السابع "، أنه سيتم العمل رسميا فى استخدام الأختام الجديدة (البصمة الجديدة) بجميع مجازر الحيوانات الحكومية والخاصة بمحافظات الجمهورية اعتبارا من اليوم الأحد، بناء على تفعيل القرار الذى حمل رقم 1088 لسنة 2017، بمواصفات فنية تجعلها غير قابلة للتزوير والسرقة، وتضمن عدم تزوير الأختام والحد من عمليات التلاعب والسرقة، وضمان وصول المنتج من اللحوم بشكل آمن إلى المستهلك، وذلك ضمن منظومة تطوير المجازر المصرية للحد من حالات غش اللحوم.


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 

مرحبا بك زائرنا الكريم فى الواقع اون لاين و الذي تشرفنا بك لمشاهدة خبر - ألبوم و صور - وداعًا لتزوير أختام اللحوم.. بدء استخدام البصمة الجديدة فى مجازر الدولة و هذا ما يشرفنا جميعا انه قد نال اعجابك و لكن للتنويه فقط ان خبر - ألبوم و صور - وداعًا لتزوير أختام اللحوم.. بدء استخدام البصمة الجديدة فى مجازر الدولة تم نقلة لك من موقع اليوم السابع و نحن قد قمنا بنقله لك حتي ينال اعجابك و تقوم بزيارتة كما ان موقع الواقع اون لاين يخلي مسئوليته عن ما جاء فى خبر ألبوم و صور - وداعًا لتزوير أختام اللحوم.. بدء استخدام البصمة الجديدة فى مجازر الدولة و يمكنك مشاهدة الخبر على موقعه الرسمي من هنا اليوم السابع و نتمني ان تكون قد استفادت من تواجودك معانا و يمكنك ان تتصفح جميع الاخبار الموجوده فى موقعنا بكل سهوله و يسر .
http://www.wakionline.com

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

 

السابق ألبوم و صور - قتلى وجرحى فى زلزال بقوة 7.1 درجة يضرب بيرو
التالى ألبوم و صور - شريف إسماعيل يلتقى مصطفى مدبولى والوزراء الجدد

 

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا